نتائج مثيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز

تلقى فريق ليستر سيتي هزيمة ثقيلة من توتنهام بسداسية مقابل هدفين

  • تاريخ النشر: السبت، 17 سبتمبر 2022
نتائج مثيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز

شهد اليوم الثاني للجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز عدد من النتائج المثيرة والغير متوقعة يأتي في مقدمتها مواجهة توتنهام وليستر سيتي.

توتنهام يسحق ليستر سيتي في البريميرليج

قدم فريق توتنهام واحدة من أفضل عروضه حتى الآن في الدوري الإنجليزي الممتاز وتمكن من التفوق على ضيفه ليستر سيتي بسداسية مقابل هدفين.

ظهر رفاق المدير الفني الإيطالي أنطونيو كونتي بشكل رائع على المستوى الفني والبدني وقدرة على التحكم في مجريات المباراة وتوجيه اللعب.

وعاد الكوري الجنوبي هيون سونج مين للتألق وسجل ثلاثة أهداف كما أحرز الدولي الإنجليزي هاري كين وإريك دير ورودريجو بيتانكور، فيما جاءت ثنائية ليستر سيتي عن طريق يوري ثيليماس من ركلة جزاء في الدقيقة السادسة وجيمس ماديسون في الدقيقة 41.

مانشستر سيتي يهزم وولفرهامبتون

واصل مانشستر سيتي رحلة الدفاع عن لقبه المفضل بتجاوز منافسه وولفرهامبتون بثلاثة أهداف دون رد.

ظهر أصحاب الملعب بشكل متراجع فنياً وهو ما فتح الباب أمام رفاق بيب جوارديولا لتشكيل خطورة، وجاءت الأهداف عن طريق جاك جريليش في الدقيقة الأولى، وإرلينج هالاند عند الدقيقة 16، وفيل فودين في الدقيقة 69.

نيوكاسل يونايتد يتعادل مع بورنموث

فرض التعادل الإيجابي بنتيجة 1-1، نفسه على مباراة نيوكاسل يونايتد وبورنموث في الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تقدم الضيوف في النتيجة وذلك عند الدقيقة 62، بعدما سجل اللاعب فيليب بيلينج هدف التقدم، ولكن سرعان ما تعادل نيوكاسل في الدقيقة 67 بأقدام ألكسندر إيزاك من ركلة جزاء سددها بنجاح في الدقيقة 67 من عمر اللقاء.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة