ياسر العظمة يتصدر التريند بعد انتشار شائعة وفاته

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 أكتوبر 2021
مقالات ذات صلة
ياسر العظمة
بعد وفاته العامري فاروق يتصدر التريند في مصر.. ما القصة؟
رشيد عساف يرد على شائعة وفاته التي تصدرت التريند

انتشرت خلال الساعات الماضية شائعة وفاة ياسر العظمة، حيث تداولت حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي أخباراً تفيد وفاة الفنان السوري، مما جعل محبيه يشعرون بالقلق، ويسعون للبحث عن تأكيد لهذا الأمر، خاصة بعدما تصدر اسمه التريند.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

كيف رد ياسر العظمة على شائعة وفاته؟

إلا أن الأمر ثُبت في النهاية كونه مجرد شائعة، بعدما جاء التأكيد من ياسر العظمة نفسه على أنه في صحة جيدة، وأن ما يتردد عن وفاته هو مجرد شائعة كاذبة.

حيث أطل الفنان السوري المخضرم بمنشور عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك، مطمئناً جمهوره على صحته، ومؤكداً أنه بخير، ولا صحة فيما تردد عنه خلال الساعات الماضية.

وقال ياسر العظمة في منشوره: "أحبائي.. تنتشر إشاعة كاذبة عني، ولكنني بعون الله أحيا، وبحبي لكم وبحبكم لي، أعيش حياة هانئة."

ولقى منشور العظمة تفاعلاً واسعاً من قبل متابعيه، حيث أعرب الكثيرون عن سعادتهم بأنه بخير، وأنه لا صحة لما تردد عن وفاته، وتمنوا له دوام الصحة والعمر الطويل، وبأن يواصل إمتاعهم بأعماله الرائعة.

وفي سياق متصل، فقد عاد العظمة مؤخراً إلى العمل على مسلسله الجديد السنونو، والمقرر أن يبدأ عرضه خلال شهر أكتوبر الجاري، بعدما تأجل العام الماضي بسبب ظروف جائحة فيروس كورونا المستجد.

كما قام الممثل السوري المخضرم بنشر مقطع ترويجي للمسلسل الجديد، والذي قام بتصوير أغلب أحداثه على متن سفينة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

جدير بالذكر أن ياسر العظمة هو ومثل وكاتب ومؤلف ومنتج سوري، ويُطلق عليه في الأوساط الفنية لقب أسطورة الدراما السورية، حيث قدم على مدار مسيرته الفنية الطويلة العديد من الأعمال الناجحة التي علقت في أذهان الجمهور.

وحقق الفنان السوري شهرة واسعة من خلال مسلسل مرايا، الذي عُرض منه عدة مواسم على مدار أكثر من 30 عاماً، حيث قدم فيه العظمة العديد من الشخصيات المختلفة، والتي تتسم بالطابع النقدي الكوميدي.

ويعتبر العظمة من أوائل الفنانين العرب الذين حصلوا على الجنسية الإماراتية، حيث كتب وقتها عبر حساباته على السوشيال ميديا: "شرفتني دولة الإمارات العربية المتحدة بمنحي الجنسية الإماراتية، فشكراً لسمو الشيخ محمد بن راشد راعي الفنون والآداب والعلوم على هذه المكرمة، وكل التقدير لسموه لمنحه الإقامة الذهبية لكثير من الفنانين العرب والسوريين، والتي تتيح لهم فرصة العمل والإقامة المستمرة في ربوع الإمارات."