في زمن الكورونا: ناد أوروبي يوفر لجمهوره مشاهدة المباريات من السيارة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 أبريل 2020
مقالات ذات صلة
نتائج مباريات الدوري الأوروبي اليوم
لأطفالك في زمن كورونا: تحصينات هامة خلال الدراسة
في زمن الكورونا: لا تهمل هذه النصائح إذا كنت تعمل من المنزل

رغم توقف المنافسات الرياضية حول العالم بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، إلا أن أحد الأندية الأوروبية كشف عن تقديمه لجماهيره خدمة مشاهدة مباريات كرة القدم في السيارة، وذلك حينما يتم السماح باستئناف النشاط الكروي.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

ناد دنماركي يوفر خدمة مشاهدة المباريات من السيارة

ووفقاً لما ذكرته تقارير رياضية، فإن نادي ميتيلاند الدنماركي لكرة القدم يسعى لاستخدام 2000 مكان حول الملعب لوقوف السيارات، حتى يتمكن الجماهير من مشاهدة المباريات عبر شاشات عملاقة.

وأشارت التقارير إلى أن الدنمارك قد حددت العدد الأقصى للأشخاص في أي تجمع عام لا يزيد عن 10، وهو الأمر الذي جعل من المستحيل حضور الجماهير مباريات كرة القدم. 

وبحسب ما صرح به المسؤول عن التسويق في النادي الدنماركي، فإنهم يعلمون مع الشرطة وبلدية المدينة وكذلك مع إدارة الملعب من خلق إطار عمل آمن للجميع في زمن الكورونا.

وفي حال تطبيق هذه الخدمة الجديدة، فإن نادي ميتيلاند يتوقع أن أن تتاح الفرصة لنحو 10 آلاف مشجع لمتابعة المباراة الواحدة من داخل السيارات. 

الدوري الدنماركي

جدير بالذكر أن نادي ميتيلاند يتصدر كان يتصدر ترتيب الدوري الدنماركي لكرة القدم برصيد 62 نقطة، وبفارق 12 نقطة عن أقرب منافسيه، وذلك قبل توقف المنافسات الرياضية في البلاد بسبب تفشي جائحة كورونا

وأضافت التقارير أن رابطة الدوري الدنماركي لكرة القدم ترغب في استكمال الموسم الجاري حتى إذا أقيمت المباريات المتبقية بدون حضور جماهيري.