ميسي يفجر مفاجأة ضخمة: الرحيل عن برشلونة أو تنفيذ هذا الشرط الصادم

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 أبريل 2020
ميسي يفجر مفاجأة ضخمة: الرحيل عن برشلونة أو تنفيذ هذا الشرط الصادم

فجر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مفاجأة ضخمة عندما هدد بالرحيل عن فريق برشلونة الإسباني، بسبب خلافلات بدأت في التصاعد داخل النادي الكتالوني خلال الفترة الأخيرة. 

ميسي: إما أنا أو الرئيس

ووفقاً لما جاء في تقارير رياضية، فقد طالب قائد فريق برشلونة بلجهة تهديدية أنه سيغادر النادي إذا لم تتم إقالة رئيسه جوسيب ماريا بارتوميو، والذي ارتكب أخطاء فادحة تسببت في عدم استقرار إدارة النادي.

وقال النجم الأرجنتيني، الذي يلعب في صفوف برشلونة منذ أكثر من 15 عاماً، وحقق معهم العديد من الألقاب الجماعية والفردية، أنه في حال رغب في الاستمرار، فيجب تشكيل فريقاً قادر على الفوز بالبطولات في الموسم المقبل، وذلك بعدما فشل النادي الكتالوني في تحقيق بطولة دوري أبطال أوروبا منذ 5 سنوات.

هل يرحل ميسي عن برشلونة في الصيف المقبل؟

وذكرت التقارير أن ليونيل ميسي قد يضطر إلى الرحيل عن برشلونة مستفيداً من بند يسمح له الانتقال مجاناً إلى أن ناد آخر في الصيف المقبل.

كما أشارت إلى أن تهديد ميسي بالرحيل يأتي بعد انتشار أخبار بوجود مفاوضات مع نادي إنتر ميلان الإيطالي، ورغم أن اللاعب نفسه نفى هذا، إلا أن تهديده لإدارة النادي إما هو أو الرئيس، قد وضع برشلونة في مأزق شديد.

أزمات مشتعلة في برشلونة

وانضم النجم الأرجنتيني إلى عدد من أعضاء مجلس إدارة برشلونة، الذين أبدوا غضبهم من طريقة إدارة بارتوميو، مما جعل ميسي يفقد صبره بسبب المشاكل التي أصبح النادي يعاني منها، سواء على الجانب الفني أو الإداري، كما أعلن غاضباً أن برشلونة لا يستطيع الفوز ببطولة أبطال أوروبا مع الفريق الحالي.

وفيما يتعلق بالأعضاء المستقيلين من إدارة النادي، فقد عبروا عن قلقهم من المشاكل المالية المحتملة التي سيواجهها الفريق بسبب أزمة فيروس كورونا، كما وجهوا انتقادات قاسية من طريقة التعامل مع الفضيحة التي أثيرت في شهر فبراير الماضي، عندما اضطر النادي إلى نفى اتهامات الاستعانة بشركة خارجية لمهاجمة لاعبيه على السوشيال ميديا، كما طالبوا بإجراء انتخابات مبكرة لاختيار رئيس جديد للنادي.

الجمهور يدعم ميسي ويطالب برحيل بارتوميو

ولفتت التقارير إلى أن تهديد ميسي بالرحيل أثار مخاوف كبيرة لدى محبي برشلونة، مما جعلهم يسارعون بمساندته على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي طالبوا عبرها باستقالة رئيس النادي بارتوميو، وإلا فإن الصيف المقبل سيأتي دون وجود النجم الأرجنتيني على أرض ملعب الكامب نو.

وقد انتشرت حملات على السوشيال ميديا لدعم ميسي والضغط على بارتوميو للاستقالة، تجنباً لرحيل قائد الفريق ميسي، حيث أكد رواد عشاق النادي أنهم لا يتخيلون رؤية نجمهم المفضل في فريق آخر.

وأضافت أن الأيام القادمة ستكشف تطورات مهمة في الفريق الكتالوني، إما بتنفيذ ميسي وعده، أو تقديم رئيس النادي استقالته، أو يتم الوصول إلى حل يرضي كل الأطراف.