رونالدو يتدرب بأطفاله في العزل المنزلي للحفاظ على لياقته البدنية

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 أبريل 2020
رونالدو يتدرب بأطفاله في العزل المنزلي للحفاظ على لياقته البدنية

رغم العزل المنزلي الذي يخضع له حالياً بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، إلا أن ذلك لم يمنع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من التدرب بمنتهى الجدية للحفاظ على لياقته البدنية، غير أنه مزج ذلك ببعض المرح مع أطفاله الصغار.

رونالدو يستخدم أطفاله لأداء التدريبات الرياضية

وعبر حسابه على إنستغرام، نشر نجم يوفنتوس الإيطالي مقطع فيديو يظهر فيه وهو يؤدي بعض التمرينات الرياضية، قبل أن يأتي طفلاه الصغيران ويحاولان مساعدته في أدائها.

وبدلاً من أن يقوم بصرفهما وإبعادهما، قام رونالدو بالاستعانة بالطفلين لمساعدته في أداء التمرينات، وفي نفس الوقت ممارسة بعض الأنشطة المرحة مع أطفاله.

واستخدم النجم البرتغالي، البالغ من العمر 35 عاماً، أطفاله كأوزان أثناء أدائه لبعض التمرينات، حيث قام برفعهما في الهواء، وكأنه يقوم برفع وزناً خلال قيامه بالتمارين.

وكتب رونالدو على الفيديو تعليق: "يا أطفال، دعوا والدكم يقوم بعمله"، وأضاف إليه هاشتاغ (ابق في المزل، ابق نشطاً).

رونالدو في العزل المنزلي

وفي سياق آخر، فإن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يتواجد حالياً بصحبة عائلته في العزل المنزلي، حيث يشارك متابعيه الأنشطة المختلفة التي يقوم بها هناك، سواء كانت فردية أو عائلية.

فعلى سبيل المثال، نشر رونالدو أكثر من مرة صور ومقاطع فيديو له من داخل صالة الجيم، وهو يؤدي تمارية رياضية قوية للحفاظ على لياقته البدنية، كما قام بنشر لقطات أخرى تجمعه مع حبيبته وأطفاله بعد استيقاظهم من النوم وخلال تناولهم الطعام. 

تبرعات رونالدو لمكافحة كورونا

وقد شارك كريستيانو رونالدو في جهود الإغاثة الدولية لمكافحة فيروس كورونا الذي تفشى في العديد من الدول.

وبحسب ما ذكرته تقارير إخبارية سابقة، ففي موطنه البرتغال، تبرع رونالدو لمستشفى سانتا ماريا في لشبونة بمواد تكفي 20 أسرة، إلى جانب تبرعه لها بأجهزة قياس ضربات القلب وأجهزة تنفس صناعي وحقن ومضخات. 

كما قام نجم يوفنتوس الإيطالي بتبرعات كبيرة لمستشفى سانتو أنطونيو والتي تتضمن أسرة للرعاية الفائقة وأجهزة تنفس صناعي. 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة