فيديو: خطوات الاستفادة من تطبيق ناجز للجوال

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 نوفمبر 2022
مقالات ذات صلة
خطوات الاستفادة من توثيق وصية إلكترونياً عبر بوابة ناجز
خدمة التقاضي الإلكتروني عبر بوابة ناجز وكيفية الاستفادة منها
تطبيق للجوال يسهل مقاطعة المنتجات الإسرائيلية

أوضحت وزارة العدل في المملكة العربية السعودية، خطوات الاستفادة من تطبيق ناجز للجوال، الذي يقدم العديد من الخدمات العدلية، دون الحاجة للذهاب إلى الجهات الحكومية.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

العدل السعودية توضح خطوات الاستفادة من تطبيق ناجز للجوال

وقالت وزارة العدل السعودية من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، إنه يمكن الاستفادة من تطبيق ناجز، وذلك من خلال طريق تحميل التطبيق من متجر التطبيقات الخاص بالهاتف الذكي، ثم الدخول على التطبيق، لافتة إلى أنه من الممكن الاستفادة من خدمات التحقق دون الحاجة إلى تسجيل دخول.

وأشارت إلى أنه يمكن الاستفادة من الخدمات التي يوفرها تطبيق ناجز للجوال، وذلك عن طريق تسجيل الدخول عبر النفاذ الوطني الموحد، منوهة إلى أنه بعد التسجيل، يمكن التنقل بين الخدمات المختلفة، والتي تضم: القضاء، التنفيذ، الوكالات، العقارات، التراخيص.

وأضافت العدل السعودية أنه من الممكن أيضاً التنقل بين خدمات التطبيق، وذلك من خلال القائمة بالأعلى، من أجل استعراض جميع الخدمات، والبالغ عددها 42 خدمة، وذلك عن طريق الضغط على خيار المزيد.

جدير بالذكر أن بوابة ناجز هي منصة إلكترونية أطلقتها وزارة العدل السعودية، بهدف إنجاز المعاملات العدلية إلكترونياً، وتوحيد الإجراءات القضائية، من أجل التسهيل على المستفيدين من مواطنين ومقيمين وأصحاب أعمال.

وتقدم بوابة ناجز الإلكترونية خدماتها في المحاكم والوكالات والتنفيذ والعقارات وعقود الزواج، حيث جرى تطبيقها في العشرات من محاكم الدرجة الأولى في المملكة، بهدف اختصار الإجراءات المعمول بها في جميع المحاكم.