يورجن كلوب يتغنى بصلاح بعد تجديده مع ليفربول

المدرب الألماني سعيد باستمرار النجم المصري مع الريدز

  • تاريخ النشر: السبت، 02 يوليو 2022
يورجن كلوب يتغنى بصلاح بعد تجديده مع ليفربول

تغنى يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول بالنجم المصري محمد صلاح جناح الفريق بعد قراره بالتجديد للريدز لمدة ثلاث سنوات إضافية.

وكان ليفربول قد أعلن في بيان رسمي عن تجديد محمد صلاح مع النادي حتى عام 2025.

ووصف كلوب قرار تجديد صلاح مع ليفربول بأنه القرار الأفضل للاعب وللنادي على حدٍ سواء.

كما قال كلوب خلال تصريحاته لموقع ليفربول الرسمي أن تجديد صلاح هو لحظة خاصة لجماهير الفريق وستزيد من استمتاعهم بعطلة نهاية الأسبوع وأن الكثير من الجماهير سيخصصون احتفالات بسبب هذا الخبر.

وأبدى كلوب سعادته الكبيرة باستمرار صلاح مع الفريق خاصة وأنه يشعر بأن اللاعب المصري ينتمي إلى ليفربول ويعتبر أن هذا النادي هو ناديه.

وأشار كلوب إلى أنه من الطبيعي أن يستغرق التجديد بعض الوقت وأن هناك أشياء تستحق الانتظار ومنهما تجديد صلاح خاصة وأنه أحد أفضل اللاعبين في العالم.

ويرى كلوب أنه لا مانع من طول وقت المفاوضات بين الطرفين قبل الوصول إلى الاتفاق النهائي حتى يتم ترتيب كل شيء بالصورة المطلوبة.

وأرجع كلوب الفضل في التوصل لقرار التجديد مع صلاح لجوليان وارد ومايك جوردون بفضل الدوري الكبير لهما في هذا الأمر.

وأردف كلوب أنه يثق تماماً في قدرة صلاح على تقديم الأفضل خلال السنوات المقبلة برغم أنه وصف السنوات الخمس الأولى له مع الريدز بالأسطورية.

وأوضح كلوب أنه يتوقع ذلك بفضل لياقة صلاح البدنية المذهلة وعمله الجاد على مدار الساعة من أجل تطوير إمكانياته ورفع مستوى مهاراته في كل موسم.

كما أشاد كلوب بعلاقة صلاح بزملائه في الفريق كما أنه يمتلك شعبية جارفة بين جماهير ليفربول التي تطلق عليه لقب الملك المصري.

واختتم كلوب تصريحاته بأنه يبتسم عندما يتذكر تجديد صلاح مع ليفربول وأنه سيظل في صفوف الفريق لفترة أطول وهو ما سيقوي فرصة الريدز في الحصول على البطولات خلال السنوات المقبلة.

وكان صلاح قد أعلن تجديده لليفربول خلال فيديو نشره النادي على حساباته الرسمية وهو ما لاقى تفاعلاً واسعاً من جماهير الفريق التي احتفلت باستمرار الملك المصري كما يلقبونه مع النادي. 

فيما وصف كيني دالجليش أسطورة ليفربول تجديد صلاح للنادي بأنها الصفقة الأهم على الإطلاق في موسم الانتقالات الصيفية للموسم الجديد. 

وكشفت التقارير أن صلاح سيتقاضى راتب قدره 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً مع ليفربول خلال السنوات الثلاثة المقبلة وهو رقم قياسي لم يحدث من قبل في تاريخ النادي الإنجليزي العريق. 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة