مستخدمو تويتر حول العالم يشتكون من أعطال فنية في المنصة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 فبراير 2023

تسجيل أعطال فنية في عمل تويتر في عدة دول حول العالم

مقالات ذات صلة
مستخدمو إنستغرام حول العالم يشتكون من أعطاله
مستخدمو تويتر يشتكون من عدم قدرتهم على نشر التغريدات
أعطال تقنية في منصة إكس في عدة دول حول العالم

تعرضت منصة التدوين المصغر تويتر، اليوم الاثنين، إلى بعض الأعطال الفنية في عدد من الدول حول العالم، والتي تسببت في عدم عمل قدرة المستخدمين على استخدامها.

تسجيل أعطال فنية في عمل تويتر في عدة دول حول العالم

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية نقلاً عن موقع Downdetector، المتخصص في رصد أعطال المواقع الإلكترونية ومنصات التواصل الاجتماعي، فإن العطل الذي أصاب تويتر يشمل عمل الموقع والتطبيق على حد سواء.

وأشارت التقارير إلى أنه تم تسجيل مشاكل فنية في عمل تويتر في عدد من بلدان العالم، مثل: الولايات المتحدة الأمريكية، كندا، بريطانيا، ألمانيا، فرنسا.

ولفتت إلى أن الكثير من مستخدمي تويتر لجأوا إلى مواقع تواصل اجتماعي أخرى، من أجل الإبلاغ عن الأعطال التي واجههوا مع المنصة، مطالبين القائمين عليها بسرعة معالجتها.

وتعد هذه هي أحدث مشكلة فنية يتعرض لها تويتر مؤخراً، فقبل أيام قليلة،أبلغ الكثير من المستخدمين عن عدم قدرتهم على نشر التغريدات عبر الأجهزة المحمولة أو المكتبية، وذلك لمدة بلغت حوالي 90 دقيقة.

وقال بعض المستخدمين إنهم تلقوا رسائل مفادها: "لقد تجاوزت الحد اليومي لإرسال التغريدات"، و"لم يتم إرسال تغريدة"، و"نأسف لأننا لم نتمكن من إرسال تغريدتك. هل ترغب في إعادة محاولة هذه التغريدة أو حفظها في المسودات؟ ".