تيك توك ينفذ إجراءات جديدة من أجل ضبط نوعية المحتوى

إجراءات جديدة في تيك توك للحفاظ على المنصة آمنة

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 فبراير 2023
تيك توك ينفذ إجراءات جديدة من أجل ضبط نوعية المحتوى

أعلن القائمون على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة تيك توك، أنهم بصدد تطبيق بعض الإجراءات الجديدة، والتي تهدف إلى ضبط نوعية المحتوى المنشور على المنصة.

إجراءات جديدة في تيك توك للحفاظ على المنصة آمنة

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن منصة تيك توك تسعى من خلال هذه الإجراءات الجديدة، إلى تسهيل تسهيل الأمور على المستخدمين، ومنحهم المزيد من البيانات حول ما يحدث لحساباتهم.

وأوضح القائمون على المنصة أنهم أطلقوا نسخة محدثة من نظام التحقق من الحساب، والذي من خلاله سيتمكن صناع المحتوى من التحقق ما إذا كانت منشوراتهم لن تتعرض للحذف بسبب انتهاك قواعد النظام الأساسي.

ومع هذه الإجراءات الجديدة، سيتلقى صانع المحتوى تحذيراً من تيك توك يخبره بأن منشوره سوف يحذف من المنصة، وذلك في كان مخالفاً للقواعد العامة التي تفرضها منصة التواصل الاجتماعي.

وفي حال وصل المستخدم إلى الحد الأقصى من التحذيرات ضمن هذه الإجراءات الجديدة، فسوف يتعرض حسابه على تيك توك للحذف، وذلك إذا تقرر أن هذه الانتهاكات كانت خطيرة.

وأشارت التقارير إلى أن صانع المحتوى على تيك توك سيتمكن أيضاً من استخدام أداة جديدة، والتي يمكنه من خلالها تتبع المحتوى المحظور في آخر 90 يوماً، لافتة إلى أن هذه الأداة ستظهر في قسم حالة الحساب في مركز الأمان في التطبيق.

وعن هذه الإجراءات الجديدة، وصفت تيك توك نفسها بأنها منصة ترفيهية تقوم على الإبداع والتعبير عن الذات، والإخلاص الذي يقوم به صناع المحتوى بصنع محتوى أصيلاً.

وأضافت منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة، أنه في حال قام المستخدمون بانتهاك السياسات الخاصة بها، فإنها سنتخذ إجراءات بشأن المحتوى الخاص بهم وحساباتهم، وذلك حتى يتمكنوا من الحفاظ على منصتهم آمنة.