موقع آبل الإلكتروني يكشف معلومات عن أحدث أجهزتها بالخطأ ثم يحذف الصور

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 أكتوبر 2014 | آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
آبل تعلن عن موعد إطلاق أحدث أجهزتها من الآيباد
تسريبات: آبل تلغي مخططاتها لإحياء أحد أشهر أجهزتها الإلكترونية القديمة
لهذا الغرض.. آبل تفحص الصور المخزنة في أجهزتها

بالرغم من قرار شركة آبل الأمريكية مؤخراً بفرض غرامة مالية تصل إلى 50 مليون دولار على أي من يقوم بتسريب معلومات عن أجهزتها التي لم تكشف عنها رسمياً بعد في مؤتمرها الصحفي السنوي، إلا أن الشركة الأمريكية وقعت في نفس الخطأ وسربت معلومات خاصة بأجهزة الآيبود الجديدة التابعة لها، عن طريق الخطأ.

إذ قامت الشركة بنشر معلومات أساسية عن جهازها الجديد في موقع "iTunes"، كما عرضت صورا تُظهر دليل استخدام "iPad Air 2" و "iPad Mini 3" الجديدين في موقع "iBooks" التابع للشركة، وذلك قبل يوم من المؤتمر السنوي الأساسي لآبل.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

قامت الشركة بحذف الصور فور تدارك إدارة موقعها على الإنترنت للخطأ الفني الذي كشف تفاصيل مفاجئتها لعملائها، ولكن أوضحت الصور عدة تفاصيل ومميزات خاصة بأجهزة الشركة قبل أن يتم حذفها، ومنها أن الأجهزة اللوحية المحمولة الجديدة ستحتوي ميزة بصمات الأصابع التي تقتصر حالياً في منتجات آبل على هاتفها الذكي "iPhone"، كما بينت اللقطات بأن التحديث على نظام تشغيل أجهزة الشركة سيكون تحت مسمى "iOS 8.1".

وبالطبع سيكشف تيم كوك، المدير التنفيذي لآبل عن المزيد من المميزات والمواصفات في المؤتمر السنوي القادم، إذا أنه من المتوقع أن يقوم بالكشف عن أجهزة "Mac" جديدة والتحدث عن آخر برامج الشركة مثل "Apple Pay" و "OS X Yosemite" ومواعيد إطلاقها.

اقرأ أيضاً: غرامة 50 مليون دولار لمن يسرب معلومات عن أجهزة آبل القادمة

اقرأ أيضاً: تعرف على آيباد ميني 3..أحدث أجهزة آبل

اقرأ أيضاً: موعد إطلاق آبل آيباد إير 2 وآيباد مينى 3