نقل عبدالرحمن أبو زهرة إلى مستشفى جديد بسبب تراجع حالته الصحية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 مارس 2022 | آخر تحديث: الثلاثاء، 05 أبريل 2022

This browser does not support the video element.

مقالات ذات صلة
نقل الإعلامي مفيد فوزي إلى المستشفى بسبب تدهور حالته الصحية
نقل تامر حسني إلى المستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة
تركي آل الشيخ يعرض على الفنان عبدالرحمن أبو زهرة مشاركته فيلمه الجديد

تصدر اسم الفنان المصري عبدالرحمن أبو زهرة قوائم البحث بعد مرضه، وبدأ يتصدر الترند من جمهوره للاطمئنان على حالته الصحية، حيث أكد نجله، الدكتور أحمد عبد الرحمن أبو زهرة، أن والده قد نُقل إلى مستشفى جديد.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

ابن الفنان عبدالرحمن أبو زهرة يكشف تطورات حالته الصحية

وقال أحمد أبو زهرة، في تصريح لإحدى المؤسسات الإعلامية المصرية: "نحن في الطريق حالياً إلى مستشفى الجلاء العسكري في مصر الجديدة، بعد إنهاء إجراءات نقل الوالد إلى المستشفى، بسبب عدم وجود أي تغير في حالته الصحية منذ دخوله المستشفى الأسبوع الماضي غائباً عن الوعي وكسر في الحوض، إلى جانب معاناته من فيروس بالمعدة".

وتابع: "للأسف رغم وجود الوالد ما يزيد عن الثلاثة أيام غائباً عن الوعي في العناية المركزة، لم نر المتابعة التي تستحقها حالته من أطباء التخصص، إلى جانب اكتشافنا إصابته بفيروس في المعدة خلال التواجد بالمستشفى".

وكان أحمد عبدالرحمن أبو زهرة قد نشر عبر صفحته في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مقطع فيديو لتفاصيل نقل والده، حيث كتب: "رحلة في سيارة الإسعاف من الدقي إلى مصر الجديدة في أكثر من ساعة.. مش عارف أقول إيه للناس اللي بتكسر علي عربية الإسعاف ومش بتفتح أي طريق، ربنا يشفيك يا بابا".

ووصف أحمد أبو زهرة حالة والده لمؤسسة إعلامية بمصر قائلاً: "والدي غائب عن الوعي بقاله 3 أيام، للأسف عنده كمان كسر في الحوض اليمين بعد وقوعه في الحمام، ومن ساعتها في العناية المركزة".

وكان آخر ظهور للممثل المصري الكبير عبد الرحمن أبو زهرة خلال حفل زفاف حفيدته البلوجر الشهيرة سارة صبري، الذي أقيم قبل أسابيع قليلة.

تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنان عبدالرحمن أبو زهرة تستقبله حفيدته، ومقطعاً آخر وهو يرقص ويهنئها في حفل زفافها.

معلومات عن الفنان المصري عبدالرحمن أبو زهرة

وعبد الرحمن أبو زهرة هو ممثل مصري، تخرج في معهد الفنون المسرحية في عام ألف وتسعمئة وثمانية وخمسين ميلادياً. وعمل موظفاً في وزارة الحربية، ثم عُين ممثلاً في المسرح القومي في عام ألف وتسعمئة وتسعة وخمسين ميلادياً.

أول عمل مسرحي لأبو زهرة كان مسرحية عودة الشباب لتوفيق الحكيم. كما شارك الفنان المصري في العديد من الأعمال الإذاعية، وتميز بمشاركاته في أعمال مأخوذة عن الأدب العالمي، التي كان يتم تسجيلها وإذاعتها عبر إذاعة البرنامج الثقافي.

شارك عبد الرحمن أبو زهرة في عدد من الأعمال السينمائية والدرامية، منها مسلسل الوسية في عام ألف وتسعمئة وتسعين ميلادياً، ومسلسل عمر بن عبدالعزيز في عام ألف وتسعمئة وأربعة وتسعين ميلادياً، وفي العام نفسه شارك في مسلسل السقوط في بئر سبع. ولا ننسى دوره الشهير "المعلم إبراهيم سردينة" في واحد من أهم الأعمال الدرامية في التسعينيات، وهو مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي".

وفي عام ألف وتسعمئة وسبعة وتسعين ميلادياً، شارك أبو زهرة في مسلسل جمهورية زفتي، ذلك العمل الذي تحدث عن التصدي للاحتلال، كما شارك أيضاً في الأجزاء الثلاثة للسيرة الهلالية.

أما في السينما، فقد شارك الفنان الكبير عبدالرحمن أبو زهرة في الكثير من الأعمال، منها دوره أمام الفنان الكوميدي محمد هنيدي في فيلم "تيتة رهيبة"، وشارك أيضاً في فيلم الجزيرة، وإذا عدنا لسنوات بدايته، نجد فيلم بئر الحرمان مع سعاد حسني ورشدي أباظة ونور الشريف.