نضال الشافعي يتصدر مواقع البحث بعد الكشف عن حالته الصحية

  • تاريخ النشر: السبت، 28 أغسطس 2021 | آخر تحديث: السبت، 15 يناير 2022
مقالات ذات صلة
نضال الشافعي
شقيق ياسمين عبدالعزيز يتصدر مواقع البحث بعد تعافيها من أزمتها الصحية
بهاء سلطان يتصدر مواقع البحث بعد عودته إلى الساحة الغنائية

الفنان المصري نضال الشافعي تصدر مواقع البحث بعد إعلان زوجته عن حالته الصحية.. ابقوا معنا وتعرفوا على التفاصيل في هذا الموضوع.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

زوجة نضال الشافعي تكشف آخر تطورات حالته الصحية

خرجت هند محمد علي، زوجة الفنان نضال الشافعي، وصرحت لإحدى المؤسسات الإعلامية المصرية بأن حالته الصحية حاليا مستقرة بعد أن ارتفعت درجة حرارته أمس، وأصيب بصديد ناتج عن جراحة القولون التي أجريت له، ومن المقرر أن يخرج من المستشفى خلال أيام للاستعداد لعملية جراحية أخرى خلال أسبوعين أو ثلاثة على الأقل.

تفاصيل الجراحة التي خضع لها نضال الشافعي

وكان الفنان نضال الشافعي خضع لعملية جراحية استأصل فيها خمسة عشر سنتيمتراً من القولون. ويظل نضال الشافعي في المستشفى للاطمئنان على حالته، وقد زاره عدد من الفنانين؛ منهم الدكتور أشرف زكي والفنانة نهال عنبر، والمخرج خالد جلال.

وقد تعرض نضال الشافعي لضغط عصبي، بسبب خلاف وقع بينه وبين منتج فيلم "ميني بار"، بعد أن أخلف اتفاقه معه بشأن الفيلم وجودته ومستلزمات التصوير، وتعرض نضال لضغط عصبي بعد الانتهاء من التصوير ودخل المستشفى، وحاول الأطباء السيطرة على الوضع الصحي، إلى أن استلزم الأمر خضوعه لجراحة عاجلة داخل أحد المستشفيات بالمهندسين.

معلومات عن نضال الشافعي

ونضال الشافعي هو ممثل مصري، بدأ حياته الفنية من خلال المسرح إلى أن أثبت موهبته وشارك بالتمثيل في العديد من المسرحيات التي قدمت على خشبة مسرح الدولة. ومن أهم أعماله "محاكمة غانم سعيد"، و"المجند 311"، و"مسافر ليل".

وكان أول ظهور سينمائي لنضال الشافعي في عام ألفين وخمسة ميلادياً، بدور صغير في فيلم "ملاكي إسكندرية" مع غادة عادل وأحمد عز، وكان من إخراج ساندرا نشأت.

ولكن كانت انطلاقة الشافعي الحقيقية عام ألفين وستة ميلادياً، وذلك من خلال مسلسل "سيت كوم تامر وشوقية"؛ حيث خطف الأنظار بدور سيد شقيق شوقية، التي قدمت دورها الفنانة مي كساب.

وبعد أن أثبت مهارته، شارك في عام ألفين وسبعة ميلادياً، حيث شارك في مسلسل "لحظات حرجة" بدور الدكتور تامر.

وكان له دور مميز في فيلم "الجزيرة"، فقدم دور الشقيق الأخرس لمنصور الحفني، الذي قدم دوره الفنان أحمد السقا.