معتصم النهار ينفصل عن زوجته لين برنجكجي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 مارس 2022
معتصم النهار ينفصل عن زوجته لين برنجكجي

كشفت تقارير فنية عن انفصال الفنان السوري معتصم النهار عن زوجته لين برنجكجي، بعد زواج استمر لمدة 7 سنوات، وذلك بسبب العديد من الخلافات والمشاكل التي وقعت بينهما خلال الفترة الماضية.

انفصال معتصم النهار ولين برنجكجي بعد زواج استمر لمدة 7 سنوات

ووفقاً لما أكده برنامج إم بي تريندينغ، المذاع على فضائية إم بي سي 4، فإن طلاق معتصم النهار ولين برنجكجي وقع بالفعل بشكل رسمي، وذلك بعد أن شهدت الفترة الماضية تداول العديد من الأنباء حول انفصالهما.

وذكر البرنامج أن الفنان السوري وزوجته تجاهلا تلك الأنباء، ولم يحاولا تأكيدها أو نفيها، مما جعل الجمهور يظن أنها مجرد شائعات، مثل تلك التي كانت تنتشر بين الحين والآخر بشأن طلاقهما.

وكانت لين برنجكجي قد قامت في وقت سابق بحذف الصور التي تجمعها مع معتصم النهار، من خلال حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام، وهو ما أثار التكهنات بين الجمهور عن انفصالهما، إلا أنها عادت من جديد لتنشر صورة تجمعها مع زوجها وابنتهما ساندرا، وتعلق عليها بقولها: "عائلتي"، ليشعر الجمهور بالحيرة مما يحدث بين الثنائي.

وبينما لم يقم أي من الفنان السوري أو زوجته بالإعلان بشكل رسمي عن طلاقهما، رغم تصدر أسمائهما التريند بعد انتشار أنباء انفصالهما، إلا أن التقارير تتوقع أن يقوما بالكشف عن خبر الطلاق قريباً.

ولفتت إلى أن معتصم النهار قد صرح من قبل في لقاء تليفزيوني له أن هناك العديد من الخلافات بينه وبين زوجته، مشيراً إلى أنه لا يوجد توافق بينهما إلى حد كبير.

وأشارت التقارير إلى أن الغيرة من الممكن أن تكون أحد أسباب انفصال معتصم النهار ولين برنجكجي، حيث صرحت الأخيرة في أحد البرامج التليفزيونية، أنها تغار على زوجها بشدة، إلا أنها عقلانية في غيرها، لأنها تعلم أن زوجها هو فنان مشهور وجميل وله معجبات، غير أنها اعترفت أنها لا تصمت عندما تتجاوز المعجبات حدودهن.

ومنذ زواجهما قبل نحو 7 سنوات، أثيرت العديد من الشائعات حول انفصال معتصم النهار ولين برنجكجي، حتى أن الثنائي أعربا أكثر من مرة عن انزعاجهما الشديد من مثل تلك الشائعات التي يتم الترويج لها، وأكدا في أكثر من مناسبة أنها غير صحيحة.

جدير بالذكر أن الفنان السوري معتصم النهار قد تزوج من لين برنجكجي في عام 2015، حيث كانت زوجته واحدة من معجباته، حيث تمت زيجتهما وسط اعتراضات من أسرتها، لكونه نجماً شهيراً، وفي الغالب سيحدث بينهما العديد من الخلافات بسبب طبيعة عمله كممثل له معجبات.

إلا أن لين برنجكجي تمسكت بمعتصم النهار، وأصرت على الزواج منه، ليتم زواجهما بالفعل في عام 2015، وينجبا ابنتهما الوحيدة ساندرا في عام 2016.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة