ويجز يحذر الجمهور من شراء تذاكر حفل وهمي منسوب له

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 مايو 2023

حقق مطرب الراب ويجز شهرة كبيرة في مختلف أنحاء العالم العربي

مقالات ذات صلة
المتحمسون لحضور حفل فرقة بون جوفي في أبوظبي يسارعون إلى شراء التذاكر قبل نفاذها
ويجز
طرح تذاكر دورة الألعاب السعودية 2023 للجمهور

أعلن مطرب الراب المصري ويجز عدم إحيائه أي حفل في الفترة الحالية في دولة قطر، وحذر الجمهور من أن التذاكر التي تباع باسم الحفل الخاص به هي تذاكر وهمية لحفل مزيف.

وكتب "ويجز" منشور عبر خاصية الاستوري على حسابه الرسمي على الإنستغرام يحذر الجمهور من شراء تذاكر الحفل المعلن له في قطر لأنها حفلة وهمية، فهو لن يحيي حفلات في الوقت الحالي في قطر.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وطالب "ويجز" من جمهوره أن يكون حذراً من عملية الاحتيال هذه، ووجه لهم اعتذاراً عن أي سوء تفاهم أو لخبطة حدثت لدى المتابعين بعد هذا المنشور.

آخر أخبار ويجز

دخل ويجز في صدام عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع الملحن والمغني المصري عمرو مصطفى، والذي اتهم "ويجز" بشراء ألحان جاهزة في مقابل 100 دولار دون الاستعانة بموزع موسيقي.

حيث قال عمرو مصطفى إن ويجز والشباب الجديدة من مطربي الراب يعتمدون في أغانيهم على الموسيقى الجاهزة التي يقومون بشرائها في مقابل 100 دولار مع الاستغناء عن دور الموزع الموسيقي.

وهو ما دفع ويجز للرد عليه لنفي ذلك الحديث، بعد أن أشار إلى جميع الموزعين الذين تعاون معهم مؤخرا في أغانيه والتي حققت نجاحاً كبيراً وملايين المشاهدات على مواقع التواصل الاجتماعي ومن أشهرها أغنية البخت. وكتب "ويجز" لهم رسالة شكر عبر خاصية الاستوري على موقع الإنستغرام.