دويتو غنائي لأول مرة بين أنغام وويجز على مسرح أبو بكر سالم (فيديو)

قدمت أنغام حفل كبير بالمملكة العربية السعودية

  • تاريخ النشر: السبت، 18 مارس 2023
دويتو غنائي لأول مرة بين أنغام وويجز على مسرح أبو بكر سالم (فيديو)

تألقت الفنانة أنغام ليلة أمس في حفل غنائي كبير أقيم بالمملكة العربية السعودية على مسرح أبو بكر سالم، تحت شعار "ليلة صوت مصر"، وشهد الحفل لأول مرة دويتو غنائي بينها وبين مطرب الراب ويجز.

حيث صعد الفنان ويجز وشارك أنغام في تقديم أغنيتها الشهير "كل ما نقرب"، وأدى بعدها أغنيته الشهيرة "البخت" والتي ارتفع عدد مشاهداتها على قناة اليوتيوب بعد غنائه على المسرح مع أنغام.

وشهد حفل "ليلة صوت مصر" حضورا جماهيريا كبيرا سواء من الجمهور أو نجوم الوسط الفني ومن أبرزهم، الموسيقار هاني شنودة والذي تم تكريمه مؤخرا في المملكة العربية السعودية من قبل هيئة الترفيه السعودية، كما كان من أبرز الحضور الملحن عزيز الشافعي، الشاعر الغنائي أمير طعيمة، أكرم حسني، نادر حمدي، وشيكو.

كما شارك أنغام في الغناء على المسرح من مصر النجوم تامر عاشور، محمد حماقي، والفنانة الإماراتية أحلام، وهو ما أدى لإعجاب الجمهور والإشادة بالحفل.

وغنت الفنانة المصرية في بداية الحفل أغنيتها الركن البعيد، كما تألقت بمجموعة من أروع أغانيها.

أبناء أنغام مفاجأة الحفل

شهد مسرح أبو بكر سالم مفاجأة خاصة للفنانة أنغام من أبنائها الذين فاجأوها بالصعود على المسرح وتقديم بقات الورود لها أمام الجمهور.

ولدى الفنانة المصرية ولدان هما عبد الرحمن وعمر، وتزوجت 4 مرات، كان أول أزواجها هو مجدي عارف وهو والد ابنها الأكبر "عمر" تزوجته في عام 1996 وهو مهندس صوت، ولكن بعد خمس سنوات من الزواج أعلنوا الانفصال عام 2001.

في عام 2004 أعلنت أنغام الزواج للمرة الثانية من الموزع الكويتي محمد الشلبي، وقدموا سويا فيديو كليب لأغنية في عيد الحب، وأنجبت منه ابنها الثاني عبد الرحمن، وبعد 3 سنوات من الزواج في عام 2007 أعلنوا الانفصال بعد رفعها دعوى خلع.

تزوجت الفنانة أنغام للمرة الثالثة من النجم المصري أحمد عز وكان زواج غير معلن للإعلام، وتم تسريب وثيقة الزواج في عام 2014 بعد ثلاث سنوات من الزواج حيث وقع الزواج في عام 2011، وقالت أنغام إنه لم يكن زواجاً في السر، ولكن لم تكن أعلنته للإعلام للأسباب خاصة، وأكدت أن أبناءها وعائلتها كانوا على علم بالزواج وأن الزيجة لم تستمر أكثر من عام.

أما آخر أزواجها فكان الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، والذي كانت أنغام زوجة ثانية في حياته وتزوجوا في عام 2019، وتعرضت أنغام لهجوم شديد بعد إعلام الزواج من كثيرين من الجمهور وحتى الوسط الفني كان أبرزهم الفنانة أصالة خاصة أن زوجة أحمد إبراهيم الأولى هي ابنة شقيقة زوج أصالة في ذلك الوقت المخرج طارق العريان.

وشنت أصالة هجوم شديد على أنغام أدى لحدوث قطيعة بينهم على الرغم من الصداقة القوية التي كانت تجمعهم، ولكن في مارس من عام 2020 أعلنت أنغام وأحمد إبراهيم الانفصال.

آخر أخبار أنغام

أحيت الفنانة أنغام حفل رائعا ضمن مهرجان فبراير الكويت، وقدمت مجموعة من أروع أغانيها ومنها، لوحة باهتة، متلخبطة، وأغنية لا تهجي، وأغنية عمري معاك.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة