Asus تطلق هاتف أندرويد متميزاً لمحبي ألعاب الفيديو

إليكم ميزات ومواصفات هاتف Asus الجديد ROG Phone 7 Ultimate

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 أبريل 2023
Asus تطلق هاتف أندرويد متميزاً لمحبي ألعاب الفيديو

كشفت شركة Asus عن أحدث هواتفها الذكية من عائلة ROG Phone، والذي يعتبره خبراء التقنيات من أقوى هواتف الأندرويد الصادرة هذا العام، والمثالي لمحبي ألعاب الفيديو.

إليكم ميزات ومواصفات هاتف Asus الجديد ROG Phone 7 Ultimate

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن هاتف ROG Phone 7 Ultimate جاء بتصميم أنيق، وحمل هيكلاً شديد المتانة محمي بزجاج مضاد للصدمات والخدوش، كما تم تجهيزه بملحقات خاصة، مثل قبضات تحكم ومراوح خارجية، لتوفير أفضل استخدام ممكن للاستمتاع بالألعاب الإلكترونية.

ويبلغ وزن الهاتف الجديد 239 غراماً، تم تزويده بشاشة متطورة من نوع AMOLED، والتي تعمل مع تقنيات +HDR10، حيث يبلغ مقاس هذه الشاشة 6.78 بوصة، ولها دقة عرض تبلغ 2448/1080 بيكسل، فيما يعادل ترددها 165 هيرتزاً، ويصل معدل سطوعها إلى 1000 شمعة/م تقريباً.

ودعمت Asus هاتفها بتقنيات تضمن له أداء ممتازاً، فهو يعمل بنظام تشغيل Android 13، ومزود بمعالج Qualcomm Snapdragon 8 Gen 2 المطور، ومعالج رسوميات قوي من نوع Adreno 740، بالإضافة إلى ذواكر وصول عشوائي تبلغ سعتها 16 غيغابايت، وذواكر تخزين داخلية تبلغ سعتها 512 غيغابايت.

وتم تجهيز الهاتف الذكي بمنفذين لشرائح الاتصال، ومنفذ 3.5 ملم للسماعات، إلى جانب نفذ USB Type-C 3.1، وماسح لبصمات الأصابع مدمج في الشاشة، إضافة إلى بطارية كبيرة تبلغ سعتها 6000 ميلي أمبير، وهي تعمل مع شاحن سريع بقدرة 65 واطاً.

أما فيما يتعلق بقدرات التصوير الفوتوغرافي، فإن هاتف ROG Phone 7 Ultimate يحمل كاميرا أساسية ثلاثية العدسة بدقة 50+13+5، وهي مجهزة بعدسة للتصوير الفائق العرض، بينما الكاميرا الأمامية فقد جاءت بدقة 32 ميغابيكسل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة