كيفية الحصول على إطلالة أنيقة في مختلف المناسبات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 مارس 2022

يسعى مختلف الرجال إلى الحصول على إطلالة أكثر جاذبية وأناقة، وفي هذا الموضوع، نقدم لك عزيزي الرجل مجموعة من النصائح المهمة من أجل الحصول على إطلالة أنيقة.

كيف تحصل على إطلالة أنيقة في كل مناسبة؟ إليك هذه النصائح

أول خطوات الوصول إلى ذلك هو تنسيق ألوان الملابس والمظهر الأنيق، لا يكتمل ذلك إلا من خلال التناسق، لذلك يجب عليك أن تكون على معرفة بكيفية تنسيق ألوان ملابسك واختيار الألوان بشكل صحيح وتنسيقها، ووضع بعض اللمسات الخاصة يساعدك على تحسين مظهرك لتبدو أكثر جاذبية.

ولكن تذكر أنه عندما تقوم بتنسيق ألوان الملابس جيدا وتختار الملابس بشكل منظم، ينعكس ذلك الأمر على اختياراتك الأخرى، من الأكسسوارات المناسبة لك، مثل الحزام ورابطة العنق والحذاء.

وعندما نتحدث عن تنسيق ألوان الملابس، لا يجب علينا تجاهل لون البشرة، فمن المهم للغاية الانتباه إلى ذلك الأمر، فإذا كنت من أصحاب البشرة البيضاء، عليك تجنب ارتداء الألوان الفاتحة ودرجات الباستل؛ لأنها ستجعل مظهرك يبدو وكأنه أكثر شحوباً، أما إذا كنت من أصحاب البشرة الداكنة، يجب عليك أيضا تجنب ارتداء الألوان الداكنة.

وعندما تبدأ في تنسيق ملابسك وألوانها حتى تجعلها أكثر أناقة، عليك أن تنتبه لعدة أشياء، منها الاعتماد على تدريج الألوان في الملابس، فعندما تختار الألوان الغامقة للبنطلون، عليك اختيار الألوان الفاتحة للقميص.

وأيضاً إذا كنت سترتدي تيشرت أو قميصا منقوشا أو به رسومات، يجب عليك ارتداء بنطلون لونه مثل ألوان تلك النقوش والرسومات، كما يمكنك أيضا تنسيق ألوان الملابس بكل سهولة من خلال اختيار الألوان المحايدة مثل “الأبيض، الأسود، الرمادي ، البني، والزيتي”.

عليك الانتباه جيداً إلى شيء مهم للغاية لكي تكتمل أناقتك، حيث يجب عليك اختيار الحذاء المناسب، فإذا كنت تحب ارتداء الملابس الكاجوال يمكنك الاعتماد على استخدام الحذاء الأبيض الرياضي، وكذلك احرص أيضاً على تنسيق لون جواربك مع لون الحذاء.

أما إذا كنت من محبي الألوان الداكنة في الأحذية، يمكنك الاعتماد على اللون الأسود الذي تستطيع من خلاله التنسيق مع كثير من ألوان الملابس.

وحاول ألا تخلط بين العديد من الألوان في نفس الوقت، فيجب أن تكون ألوان ملابسك لا تتخطى ثلاثة ألوان لتكون أكثر تناسقاً.

واحرص على أن يكون لون الحذاء والحزام واحداً، حتى يتناسق مع ألوان ملابسك وتحصل على إطلالة جذابة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة