HMD Pulse: هاتف أندرويد اقتصادي بتصميم أنيق

تعرفوا على مواصفات ومزايا الهاتف الذكي الجديد HMD Pulse

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 أبريل 2024
HMD Pulse: هاتف أندرويد اقتصادي بتصميم أنيق

أعلنت شركة HMD عن هاتفها الذكي الجديد Pulse، الذي ينتمي إلى الفئة الاقتصادية، حيث يتمتع بمواصفات جيدة وسعر رخيص.

تعرفوا على مواصفات ومزايا الهاتف الذكي الجديد HMD Pulse

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن هاتف HMD Pulse يأتي بهيكل أنيق مقاوم للرطوبة والغبار،والذي تبلغ أبعاده 8.5×75×163.2 ملم، فيما يصل وزنه إلى حوالي 187 غراماً.

ويحمل الهاتف شاشة متطورة من نوع IPS LCD، والتي يبلغ مقاسها 6.56 بوصة، ولها دقة عرض تبلغ 1560/720 بيكسل، فيما يصل معدل سطوعها إلى 262 شمعة/م تقريباً.

ويعمل هاتف Pulse بنظام تشغيل Android 14، وتم دعمه بمعالج قوي من نوع Unisoc T606، ومعالج رسوميات حديث من نوع Mali-G57 MP1، كما تم تزويده بذواكر وصول عشوائي تبلغ سعتها 4 غيغابايت، وذواكر تخزين داخلية تبلغ سعتها 64 غيغابايت، قابلة للتوسيع عبر شرائح microSDXC.

وفيما يتعلق بقدرات التصوير الفوتوغرافي، فإن الهاتف الذكي يضم كاميرا أساسية بدقة 13 ميغابيكسل، فيها عدسة للتصوير العريض، وعدسة أخرى مساعدة، وبإمكان هذه الكاميرا تصوير فيديوهات بدقة 1080p بمعدل 30 إطاراً في الثانية، فيما جاءت كاميرته الأمامية بدقة 5 ميغابيكسل.

ويدعم الهاتف الجديد تقنيات Wi-Fi 802.11 للاتصال بشبكات الإنترنت، وBluetooth 5.0 للاقتران بالأجهزة الإلكترونية الأخرى، إلى جانب أنه مزود بأنظمة GPS وGALILEO لتحديد المواقع عبر الأقمار الصناعية.

وجهزت HMD هاتفها بمنفذ Nano-SIM لشرائح الاتصال بالشبكات الخلوية، ومنفذ USB Type-C 2.0، إلى جانب منفذ 3.5 ملم للسماعات، وشريحة NFC، إضافة إلى ماسح لبصمات الأصابع، وبطارية كبيرة تبلغ سعتها 5000 ميلي أمبير، والتي يمكن شحنها بشاحن سلكي بقدرة 10 واطاً.

ومن المفترض أن يتم طرح هاتف HMD Pulse بلونين، هما: الأسود والوردي، على أن يتوفر في الأسواق العالمية بسعر يبلغ حوالي 140 يورو.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة