دبي تستضيف 20 فعالية رياضية.. 8 بطولات دولية بدعم من مجلس دبي الرياضي

تستضيف دبي 20 فعالية رياضية دولية ومحلية تنافسية ومجتمعية خلال عطلة نهاية الأسبوع الجاري

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 يناير 2024
دبي تستضيف 20 فعالية رياضية.. 8 بطولات دولية بدعم من مجلس دبي الرياضي

تستضيف دبي 20 فعالية رياضية دولية ومحلية تنافسية ومجتمعية خلال عطلة نهاية الأسبوع الجاري، تشمل ثماني بطولات دولية تقام بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي.

وتعد بطولة هيرو دبي ديزرت كلاسيك للغولف، التي تنطلق اليوم الخميس في نادي الإمارات للغولف، وتستمر حتى الأحد المقبل، واحدة أبرز الفعاليات الرياضية، حيث تشارك فيها نخبة من نجوم اللعبة على مستوى العالم.

وفي الرياضات المائية، ينظم نادي دبي الدولي للرياضات البحرية سباق دبي الدولي للدراجات المائية، وتستضيف شواطئ جزر دبي منافساته للعام الثاني على التوالي، بمشاركة أكثر من 50 متسابقًا من مختلف الدول.

فعاليات متنوعة

وفي كرة السلة، تنطلق منافسات النسخة 33 من بطولة دبي الدولية لكرة السلة غداً في قاعة راشد بن حمدان بنادي النصر، بمشاركة المنتخب الوطني، ومنتخب تونس، ونادي سترونغ غروب الفلبيني، وفرق الرياضي وبيروت والهومنتن اللبنانية، وأهلي طرابلس وبني غازي الليبيين، والوحدة والحكمة السوريين، وسلا المغربي، ونادي النصر الإماراتي.

وتشهد باقي الفعاليات الرياضية تنوعًا كبيرًا، حيث تقام بطولة كأس آسيا للأشبال للمبارزة في نادي شباب الأهلي، وبطولة الإمارات الدولية للكيك بوكسينغ في فستيفال أرينا بدبي فستيفال سيتي، وبطولة البادل الدولية المفتوحة بحديقة البادل في رايب ماركت أم سقيم.

فعاليات نهاية الأسبوع

وتتضمن قائمة فعاليات نهاية الأسبوع سباق نصف ماراثون (من البرج إلى البرج) يوم الأحد المقبل، وسباق الجري الشهير (ذا بابل رن) في مدينة إكسبو دبي بحديقة الفرسان، وأبطال هاملتون للسباحة في مجمع حمدان الرياضي، ودورة ألعاب مدارس دبي في نادي النصر الرياضي، وكأس البولو الفضي في نادي ومنتجع الحبتور للبولو.

كما تتضمن قائمة فعاليات نهاية الأسبوع كل من بطولة دلتا العاشرة المفتوحة للبولينغ في مركز دبي الدولي للبولينغ، ودوري دي بي ورلد للكريكت آي إل تي 20 في استاد دبي الدولي، والجولة الوطنية الأولى للكرة الطائرة الشاطئية على شاطئ كايت بيتش، وسباق ترايثلون سبورتد في جزر دبي.

إلى جانب سباق سكتشرز للجري في ميناء راشد، وبطولة السباحة كينغ آند كوين في جزر دبي، وسباق ماي دبي للجري المجتمعي في أكاديمية شرطة دبي بأم سقيم، وتحدي الدراجات الهوائية في مجمع دبي للاستثمار، وبطولة التزلج على المنحدرات في قاعة سكي دبي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة