أغلى صابونة في العالم من قلب قرية عربية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 يونيو 2020 آخر تحديث: الأحد، 14 يونيو 2020
أغلى صابونة في العالم من قلب قرية عربية

حصلت قرية عربية على جائزة موسوعة غينيس للأرقام القياسية لأغلى صابونة في العالم، حيث وصل سعرها إلى 2800 دولار أمريكي.

ما هي الصابونة الأغلى في العالم؟

تأتي الصابونة الأغلى في العالم من قرية بدر حسون البيئية من دولة لبنان، حيث أعلن أمير حسون، مدير التسويق والعلاقات العامة في القرية، حصول الصابونة على الجائزة العالمية، فهي صابونة مكونة من 17 غراماً من الذهب الصافي عيار 24 وغرامات من بودرة ألماس، بالإضافة إلى المكونات الطبيعية من زيت الزيتون النقي وعسل النحل العضوي والعود المعتّق والبلح، نقلاً عن وكالة سبوتنيك.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

‎تقدم مختبرات خان الصابون أوراق الغار العضوية المصنوعة يدويًا بصابون زيت الزيتون. نمنحك أفضل المنتجات من قريتنا الخضراء اللبنانية الكورة التي نفخر بقدرتها على صنع أنظف وأنقى زيت وصابون. ‎اطلب الآن على 70000519. ‎قم بزيارة موقعنا www.khanalsabloun.com Khan al saboun laboratories present its organic hand made laurel leaves with olive oil soap. Giving you the best products from our Lebanese green village al koura who we take pride in its ability to make the cleanest and purest oil and soap. Order now on 70000519. We deliver all over lebanon #khanalsaboun #ecovillage #baderhassoun #oliveoil #laurel #nochemical #nature #tripoli #lebanon

A post shared by khan alsaboun (@ecovillage_bader_hassoun) on

خطط قرية المصنعة لأغلى صابونة في العالم؟

وقال حسون إنه يجري حالياً العمل على افتتاح منتجع صحي داخل القرية بشكل خاص في قلب الوادي، مشيراً إلى أن هذا المنتجع يهدف إلى مساعدة قاصديه إلى العودة إلى الحياة الطبيعية، التي كان يعيشها الأجداد قديماً، حيث كان يتم الوصول إليها من خلال الحمير كوسيلة نقل، فهي الوسيلة الوحيدة للوصول إلى القرية.

وأفاد بأنه بالنسبة للأشخاص الوافدين إلى المنتجع الصحي فسوف يقيمون في مغاور وليس في غرف، كما أنه من المقرر افتتاح مطعم صحي ليقدم طعاماً عضوياً من مزارع القرية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

‎مجموعتنا الجديدة لصيف # 2020 هي ما يحتاجه معظمنا ‎الحماية من الفيروس كوفيد ١٩ ‎ولجلد رطب مليء بالروائح الجميلة. مجموعتنا الجديدة المطبوخة في مختبرات خان الصابون هي مزيج من زيت زهرة الربيع العطري الذي يمكن استخدامه للوجه والجسم ولجميع الأعمار. أملاً في صيف مليء بالفرح والسعادة ، نحثك على غسل يديك بالصابون والماء على النحو الموصى به من قبل مركز مكافحة الأمراض والوقاية منها (CDC). ‎كن آمنا ، كن نظيفا Our new collection for summer #2020 is what most of us need, a protection from virus ( COVID 19 ) and a fresh moisturized skin full with beautiful smells. Our new collection cooked in the eco-village of khan al saboun laboratories is a mix of aromatic spring flower oil that can be used for face and body and for all ages. Hoping for a summer full of joy and happiness we urge you to wash your hands with soap and water as recommended by the center for disease control and prevention ( CDC). Stay safe, stay clean ? #COVID-19 #Organic #Lebanese #soap #Local #made #Natural #organic #antiviral #aromatherapy #Handmade #trendy #eco-#friendly #khanalsaboun #Flowers #Herbs #vegan Www.khanalsaboun.net

A post shared by khan alsaboun (@ecovillage_bader_hassoun) on


ما هي قرية بدر حسون المصنعة لأغلى صابونة في العالم؟

قرية بدر حسون تقع شمالي لبنان، تتميز بكونها مصنعة لمختلف أنواع الصابون العطري والعلاجي والزيوت وأعشاب ديتوكس؛ لإزالة السموم من الجسم وتنحيفه، كما أنها متخصصة أيضاً في الكريمات ومستحضرات العناية بالبشرة، حيث إنها جميع هذه الصناعات "بلدية" بامتياز تم إنتاجها من قلب الطبيعة لا يدخل في تركيبتها أي مواد كميائية.
 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة