"أفضل أماكن العمل™ للمواطنين السعوديين في السعودية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 نوفمبر 2022
"أفضل أماكن العمل™ للمواطنين السعوديين في السعودية

في 30 نوفمبر 2022، استطلعت جريت بليس تو وورك® ميدل إيست آراء الموظفين المواطنين من جميع أنحاء المملكة العربية السعودية لتحديد أفضل أماكن العمل للمواطنين السعوديين لعام 2022.

ويستند هذا التقدير إلى بيانات مسح سرية تقييم تجارب الموظفين المواطنين في الثقة والابتكار وقيم الشركة والقيادة. وينظر التحليل في ردود الموظفين المواطنين في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية حول العوامل الرئيسية التي تخلق أماكن عمل رائعة للجميع™.

وقال المدير العام لمكتب "غريت بليس تو وورك® في المملكة العربية السعودية والبحرين® تنزيل الرحمان: "كجزء من استراتيجيتها التنظيمية، تتنافس أماكن العمل الرائعة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية عبر مختلف القطاعات في توفير بيئات عمل مناسبة للمواطنين السعوديين في سعيها لضمان الفوز في حرب المواهب المحلية، وبالتالي ضمان تحقيق رؤية المملكة 2030.

هذا العام، تفخر "غريت بليس تو وورك® ميدل إيست" بالكشف عن أفضل أماكن العمل للمواطنين السعوديين الذين بذلوا جهودا كبيرة لتشكيل ثقافة مكان داعمة للمواطنين السعوديين™ للازدهار".

وتتصدر قوائم هذا العام من خلال إعطاء الأولوية للشمولية للموظفين المواطنين على جميع المستويات في المؤسسة هيSaudi Bar Association و McDonald’s by RICC و Empower في الفئات الحكومية والكبيرة والصغيرة والمتوسطة. على التوالي.

أفضل 25 أماكن للعمل™ للمواطنين السعوديين لعام 2022

الفئة الحكومية

Rank

      Company name by name

1

Saudi Bar Association

2

Center of Legal Studies and Research

3

Capital Market Authority

4

Communications & Information Technology Commission

5

Tourism Development Fund (TDF)

الفئة الكبيرة

Rank

     Company name y name

1

McDonald’s by RICC

2

DHL Express

3

STCS

4

SARA Group

5

Advanced Electronics Company

الفئات المتوسطة والصغيرة

Rank

            Company name y name

1

Empower

2

Elevation United Property Management Company

3

Cisco

4

Alkhabeer Capital

5

Haraj

6

Tajalla Creative Agency

7

CoREACH

8

Trahum

9

Maersk

10

AMAM

11

AMAQ

12

TAM

13

Lucidya

14

Saudi Tharwa

15

Sirar by stc

تقوم شركة Great Place to Work® بدراسه ثقافات بيئات العمل و التدقيق الشديدعلى كل شركة مشاركة قبل أن يتم إدراجها في قائمة أفضل أماكن العمل في المنطقة. قد تراوحت أفضل أماكن العمل لهذه السنة بين مجالات مختلفة من تجارة إلى خدمات اجتماعيّة، هيئات حكوميّة، منظمات مختصه بالنقل،المعاملات الماليّة والإعلام. وقد أجريت دراسة استقصائيّة حول مقوّمات أساسيّة تُبيّن مدى جدارة كل مؤسسة ورعايتها لموظّفيها.

يتم احتساب النقاط لكل شركة للحصول على تصنيف Best Workplace™. الجزء الأكبر من النقاط يعتمد على الآراء السريّة لموظّفيها ضمن إستبيان يعرض عليهم، وباقي النقاط تعتمد على التدقيق في الممارسات الإداريّة والموارد البشريّة- وهو ما يعكس حلول للشركة التي تعتمد على طريقة محددة.

ضمن هذا الإطار، سُئلت المنظّمات حول قيمها، عمليّة كسب الثقة، آليّات القيادة، مراحل الابتكار وكيفيّة تحفيز طاقة  و ابداع موظفيهم. الأبطال الذين يقومون ببناء بيئات مناسبة لموظفيهم بشكل مستمرّ هم من قد لمعوا، ونحن دائمًا موجودون للاحتفاء بجهودهم العظيمة.

لمزيد من المعلومات وللتسجيل في قوائم 2022 و 2023: www.greatplacetowork.me

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة