أفضل تطبيقات Android المجانية عبر Google Play.

لا تكلف أفضل تطبيقات Android المجانية أموالاً مقدمًا، ولكنها توفر لك إمكانات غير محدودة على الرغم من أن بعضها يأتي مع اشتراكات أو فترات تجريبية محدودة

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 أكتوبر 2022
أفضل تطبيقات Android المجانية عبر Google Play.

سواء كان لديك جهاز Android جديد لتقوم بتحميله بالتطبيقات أو كنت تبحث فقط عن إضافات جديدة لهاتفك القديم، فإليك بعضًا من أفضل تطبيقات Android المجانية عبر Google Play.

تطبيقات Android

لا تكلف أفضل تطبيقات Android المجانية أموالاً مقدمًا، ولكنها توفر لك إمكانات غير محدودة - على الرغم من أن بعضها يأتي مع اشتراكات أو فترات تجريبية محدودة. سواء كنت قد اشتريت أحد أفضل الهواتف الرخيصة أو دفعت دولارات كبيرة للحصول على أحدث الهواتف الرائدة، فستحصل على نفس التجربة.

وإذا اشتريت أحدث وأروع هواتف Android هذه الأيام، فأنت تدفع أكثر مقابل جهازك. تتخطى بعض الأجهزة العلامة المكونة من أربعة أرقام بسهولة. ضع خطة بيانات شهرية، ومن السهل أن تفهم سبب رغبتك في خفض الإنفاق من ميزانية هاتفك المحمول.

لماذا لا تبدأ في توفير المال عن طريق اختيار بعض من أفضل تطبيقات Android المجانية؟ بعد كل شيء، ليس كل تطبيق متاح على Google Play يأتي برسوم. التحدي الحقيقي هو فرز التنزيلات الضرورية من تلك التي ستضيع مساحة على هاتفك.

أفضل تطبيقات Android المجانية

  • Niagara Launcher

إذا كنت تبحث عن طريقة جديدة لتجربة الشاشة الرئيسية لهاتف Android، فلا تبحث عن Niagara Launcher. إنه يتجنب نموذج درج التطبيق التقليدي، وبدلاً من ذلك يختار مجموعة بسيطة من المفضلات مع قائمة أبجدية كبديل لدرج التطبيق. والنتيجة النهائية هي مظهر نظيف مع إيماءات بديهية للتنقل.

بالطبع، يمكنك دفع رسوم رمزية لفتح التجربة الكاملة، لكن الجزء الأساسي من Niagara مجاني.

  • Moon+ Reader

خارج تطبيقات Amazon Kindle وBarnes & Noble Nook، فإن أفضل قارئ للكتب الإلكترونية على نظام Android هو Moon + Reader، فإن Moon + Reader هو خياري لقراءة أي من تلك الكتب على هاتفي.

ببساطة، يمكن لـ Moon + Reader التعامل مع أي تنسيق، مثل EPUB وMOBI. هناك العديد من الطرق لتخصيصه حسب رغبتك، مثل تباعد الأسطر وحجم الخط والسمات وغير ذلك الكثير. يحتوي على رف كتب رائع وسهل الاستخدام ويمكنك توصيل الكثير من المكتبات عبر الإنترنت.

بينما قد تكون مقفلاً على Kindle أو Nook لكتبك الإلكترونية، يمنحك Moon + Reader خيار كتبك الخالية من إدارة الحقوق الرقمية.

  • Notion

تهدف Notion إلى أن تكون مركز الإنتاجية الشخصية والفريق، مما يسمح للمستخدمين بإنشاء مساحات عمل خاصة أو مشتركة مخصصة. من هناك، يمكنك إضافة "كتل" متعددة الاستخدامات يمكن أن تعمل مثل المقتطفات النصية والإشارات المرجعية والصور وروابط التبديل والملفات ومقتطفات التعليمات البرمجية وأقسام المناقشة والمزيد.

يعني هذا الأسلوب أنه يمكنك بسهولة تخصيص مساحة العمل الخاصة بك، ولا يزال بإمكانك سحب وإسقاط كتل فردية من المحتوى إلى المكان الذي تريده دون تعطيل المستند بأكمله. سواء كنت تقوم بتدوين الملاحظات، أو طحن جداول البيانات، أو بناء لوحة Kanban، فإن وحدات البناء القوية في Notion تجعل الأشياء سهلة الإعداد.

يسمح لك الإصدار المجاني من Notion بحفظ ومزامنة ما يصل إلى 1000 كتلة من المحتوى، بينما تقوم خطط الاشتراك المتميز بإزالة حد المحتوى هذا وإضافة أدوات المسؤول وإعدادات الأذونات وميزات أخرى.

  • Recorder

عندما ظهر Pixel 4 لأول مرة في عام 2019، كان أحد أفضل الأشياء التي تأتي معه هو تطبيق Google Recorder. لا يملأ المُسجل واحدة من الثغرات الكبيرة المفقودة في هواتف Pixel فقط - والتي لم تكن تحتوي في السابق على مسجل صوت مدمج - ولكنه فعل ذلك بأناقة. يمكن للمسجل نسخ تسجيلاتك في الوقت الفعلي، حتى أثناء حديثك. وتم إجراء كل أعمال النسخ محليًا، دون مشاركة تسجيلاتك.

كان المُسجل جيدًا جدًا، فلم تقصره Google على Pixel 4 وPixel 4 XL فقط. التطبيق متاح لجميع هواتف Pixel، وقد أضافت التحديثات ميزات التحرير المقدمة مع Pixel 5. حتى إذا كنت تحمل هاتف Android مختلفًا في جيبك، فهناك حل بديل لتثبيت Recorder على جهاز Android الخاص بك. ستحتاج إلى تشغيل إما Android 9 أو Android 10، وقد لا تكون بعض الميزات مدعومة على جميع الهواتف، لكنها لا تزال طريقة رائعة لتجربة أحد أفضل تطبيقات Android المجانية التي رأيناها على الإطلاق.

  • Canva

يعد Canva، الفائز السابق بجوائز Google Play، تطبيقًا سريعًا وسهل الاستخدام لتعديل الصور تم تصميمه مع وضع استخدام الوسائط الاجتماعية في الاعتبار.

يأتي التطبيق مزودًا بمجموعة متنوعة من القوالب والفلاتر والخطوط والأدوات الأخرى الجاهزة للاستخدام والتي يمكنك تطبيقها على الصور الموجودة في معرض الصور بجهازك أو في مجموعة Canva للصور المجانية والمتميزة، والتي يمكنك بعد ذلك مشاركتها بسهولة على شبكة التواصل الاجتماعي المفضلة لديك أو منصة الوسائط. يمكنك استخدام Canva لإعداد صورة غلاف أو صورة رمزية للحساب بسرعة على Facebook أو إنشاء قصص Instagram واضحة ونظيفة أو لافتات Twitter أو الصور المصغرة المثالية على Youtube.

هناك ثروة من المواد والقوالب المجانية التي يمكنك العمل بها، بالإضافة إلى مجموعة مختارة من القوالب المتميزة والصور وغير ذلك الكثير الذي يمكنك الوصول إليه من خلال عمليات الشراء داخل التطبيق.

  • PicsArt Photo Editor

إذا كنت تريد أحد أفضل تطبيقات Android المجانية الموجهة بشكل أفضل نحو تحرير الصور المناسب، ففكر في PicsArt Photo Editor، الفائز بجوائز Google Play السابقة (منذ أن كان التطبيق يُعرف باسم PicsArt Photo Studio.)

يضع PicsArt الكثير من أدوات التحرير في راحة يدك، بدءًا من أدوات التحرير القياسية التي تمد الصور وتشوهها وتقصها إلى المرشحات وأدوات التجميل وأدوات القطع وصانعي الكولاج وأدوات المزج مزدوجة التعريض، وإخفاء التحديدات، والرسم أدوات، والمزيد. باختصار، إنها مجموعة من الأدوات المفيدة لكل شيء بدءًا من تنظيف اللقطات السريعة إلى إنشاء جزء من وسائل التواصل الاجتماعي يستحق المشاركة.

بينما تحصل بالفعل على مجموعة جيدة من الميزات مجانًا، فإن الاشتراك المميز في PicsArt Gold يوفر مجموعة واسعة من الأدوات جنبًا إلى جنب مع المزيد من المرشحات والخطوط وتحرير الفيديو؛ الاشتراك يزيل الإعلانات.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة