أفضل برامج قفل تطبيقات الأندرويد المجانية سهلة الاستخدام

يوجد العديد من البرامج التي تضمن لك الحفاظ على خصوصية معلوماتك

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 يوليو 2023
أفضل برامج قفل تطبيقات الأندرويد المجانية سهلة الاستخدام

يوجد عدد من الأشخاص المتطفلين في حياة كل منا، فإذا كنت تخشى من أولئك الأشخاص على هاتفك المحمول بأن يقوموا بفتح هاتفك ومعرفة المعلومات سواء عن حياتك الشخصية، العملية، مواردك المالية، أو تخشى من سرقة هاتفك المحمول فتتعرض للسطو على كل تلك المعلومات، إذا أنت في حاجة لاستخدام برامج قفل تطبيقات، وفي هذا التقرير نقدم لك أفضل برامج قفل تطبيقات الأندرويد المجانية سهلة الاستخدام.

قفل تطبيقات الأندرويد

قفل تطبيقات الأندرويد لم يعد أمراً صعباً، وفي نفس الوقت أصبح أمر ضرورياً للغاية، خاصة مع اعتماد أغلب الأشخاص في الفترة الحالية في كل معاملاتهم الحياتية والمالية على الهاتف المحمول، وبذلك يمثل ضياع هاتفك كارثة كبيرة قد تسبب لك أضرار مالية وشخصية بالغة.

ولهذا إذا كنت تستخدم هاتفك المحمول في أي معاملات مالية أو حساباتك البنكية فمن المؤكد أنك في حاجة ملحة لبرامج قفل تطبيقات الأندرويد التي نعرضها لك في السطور التالية والتي يمكنك تحميلها بسهولة وبعدها تستخدم رمز الحماية الأفضل بالنسبة لك سواء بصمة إصبع أو كلمة مرور.

أفضل برامج قفل تطبيقات الأندرويد

إذا أدركت الآن مدى أهمية استخدام طرق قفل تطبيقات هاتفك، وتبحث عن أفضل برامج قفل تطبيقات الأندرويد فنحن نرشح لك في السطور التالية أفضل تلك البرامج وأسهلها في الاستخدام.

برنامج Norton App Lock

أفضل برامج قفل تطبيقات الأندرويد المجانية سهلة الاستخدام

يعتبر تطبيق برنامج Norton App Lock واحد من أفضل البرامج التي يمكنك استخدامها في قفل تطبيقات الأندرويد، ويتميز تطبيق برنامج Norton App Lock بعدم وجود إعلانات مزعجة أثناء استخدامه، هذا إلى جانب سهولة الاستخدام فمجرد أن تقوم بتحميله يمكنك أن تستخدم كلمة مرور أو بصمة إصبعك وبهذا تحصل على أفضل أمان لتطبيقات الأندرويد الخاصة بك.

وتطبيق برنامج Norton App Lock هو أحد إصدارات شركة Norton العملاقة التي أثبتت نجاحاً كبيراً في مجال مكافحة الفيروسات، وأثبتت أيضا نجاحاً كبيراً في حماية

ويمكنك من خلال استخدام برنامج نورتون أب لوك أن تضمن حماية التطبيقات الموجودة على هاتفك، وأيضا حماية كل البيانات، هذا إلى جانب أن التطبيق يتميز بمنع أي محاولة من أي شخص متطفل لإلغائه تثبيته وبه ميزة أخرى أنه يلتقط صوراً للأشخاص التي تحاول أن تخترق خصوصية هاتفك، وهو ما يعتبر ميزة كبيرة في حالة كان هناك أحد الأشخاص غير الموثوق فيهم في محيط عملك.

ويقدم لك تطبيق Norton App Lock توصيات بالتطبيقات الموجودة على هاتفك الحمول والتي تحتاج للإغلاق لكي تستطيع المحافظة على الأمور الهامة الموجودة على هاتفك المحمول.

يمكنك تحميل البرنامج من هنا

برنامج App Lock

أفضل برامج قفل تطبيقات الأندرويد المجانية سهلة الاستخدام

يعتبر تطبيق App Lock واحد من أفضل برامج قفل تطبيقات الأندرويد التي أثبتت فاعلية كبيرة، وهو من تطوير Sailing Lab ويقدم لك العديد من المزايا الأخرى إلى جانب الحفاظ على بياناتك ومعلوماتك السرية.

فيتميز تطبيق App Lock بوجود ما يشبه قبو سرياً بداخله يتسع للحفاظ على كل ملفاتك وصورك وفيديوهاتك بعيدا عن أي شخص يحاول العبث في هاتفك المحمول، ومهما بذل المحيطون بك مجهود لكي يحاولوا الوصول لتلك المعلومات فإن تطبيق App Lock يضمن لك فشلهم في ذلك.

ويتميز تطبيق App Lock بأنه مجاني وسهل الاستخدام، ولكن عليك أن تعلم أنك سوف تواجه مجموعة من الإعلانات المزعجة أثناء استخدام هذا البرنامج.

يمكنك تحميل البرنامج من هنا.

برنامج App Lock – Fingerprint

أفضل برامج قفل تطبيقات الأندرويد المجانية سهلة الاستخدام

إذا كنت من محبي استخدام بصمة الإصبع في كل شيء كنوع من الأمان الأكثر بالنسبة لك، بالإضافة لسهولة الاستخدام خاصة إذا كنت تعاني من مشكلة في تذكر الكثير من كلمات المرور فإن برنامج App Lock – Fingerprint هو أفضل خيار لك في قفل تطبيقات الأندرويد.

يقدم لك برنامج App Lock – Fingerprint عدة مميزات إلى جانب الحفاظ على ملفاتك في سرية، فهو يتميز بإمكانية إخفاء البرنامج من على هاتفك المحمول وبذلك لن يتمكن أحد من معرفة استخدامك برنامج قفل تطبيقات للأندرويد، هذا إلى جانب أنك يمكنك تفعل البرنامج أو إلغاءه بكل سهولة كلما أردت ذلك، ويمكنك من خلال هذا التطبيق أيضا معرفة من هم الأشخاص المتطفلون الذين يحاولون فتح تطبيقات هاتفك حيث يلتقط لهم صور بعد عدة محاولات فاشلة للدخول لتطبيقات هاتفك المحمول.

يمكنك تحميل البرنامج من هنا.

برنامج IVY App Lock

أفضل برامج قفل تطبيقات الأندرويد المجانية سهلة الاستخدام

يقدم لك برنامج IVY App Lock العديد من المميزات إلى جانب قفل تطبيقات الأندرويد، فهو برنامج سهل الاستخدام، ويتميز بأنه يمنحك خيارات التمويه بأن تحول شكل أيقونة البرنامج على هاتفك لأي شيء آخر مثل آلة حاسبة، ساعة، أو تطبيق طقس، وهو الأمر الذي يضمن لك عدم معرفة الأشخاص المتطفلة من حولك استخدامك لهذا التطبيق.

وتعتبر ميزة هذا الأمر أنه يكشف لك من هم الأشخاص المتطفلة في الدائرة المحيطة بك الذين يحاولون اختراق خصوصيتك خاصة أن برنامج IVY App Lock يمنك صورا للأشخاص التي تحاول الدخول للتطبيقات على هاتفك المحمول بعد فشلهم في الأمر. ويمكنك قفل تطبيقات الأندرويد عن طريق هذا البرنامج باستخدام بصمة الإصبع أو كلمة المرور.

يمكنك تحميل البرنامج من هنا.

الغاية من قفل التطبيقات

بعد أن استعرضنا مجموعة من أفضل برامج قفل تطبيقات الأندرويد المجانية سهلة الاستخدام، أصبح لديك صورة كاملة عن الغاية من قفل التطبيقات باستخدام تلك البرامج التي تقدم لك مجموعة من المميزات ومن أهمها.

  • الحفاظ على خصوصيتك بقفل تطبيقات التواصل الاجتماعي.
  • الحفاظ على الصور الشخصية والعائلية بعيدا عن المتطفلين.
  • الحفاظ على أموالك عن طريق قفل تطبيقات حساباتك البنكية في حالة استخدام الإنترنت البنكي.
  • الحفاظ على البيانات الخاصة بعملك في حالة وجود مراسلات عبر البريد الإلكتروني تتعلق بالعمل.
  • معرفة الأشخاص المتطفلين من حولك الذين يحاولون الوصول للمعلومات الموجودة على هاتفك المحمول.
  • يمنحك قفل تطبيقات الأندرويد مزيد من الإحساس بالراحة والطمأنينة، وتكون في أمان في حالة تعرض هاتفك للضياع.
  • البرامج مجانية وسهلة الاستخدام ويمكنك استخدام كلمة مرور سهلة أو بصمة الإصبع.
القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة