الفاشونيستا فاطمة المؤمن تتسبب بمقتل شخصين وإصابة آخرين في حادث مروري

تم حسبها 10 أيام على ذمة التحقيقات

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 أغسطس 2023
الفاشونيستا فاطمة المؤمن تتسبب بمقتل شخصين وإصابة آخرين في حادث مروري

تسببت الفاشونيستا الكويتية فاطمة المؤمن بحادث مروري أليم في الكويت أدى إلى وفاة شخصين وإصابة شخصين آخرين في حالة حرجة في المستشفى، بعد أن تجاوزت إشارة المرور الحمراء واصطدام سيارتها بسيارة أخرى.

وقد تم إيقاف الفاشونيستا فاطمة المؤمن لمدة 10 أيام على ذمة التحقيقات، وتم توجيه 10 تهم لها وهي القتل الخطأ، والإصابة بالخطأ، وقيادة مركبة تحت تأثير المخدرات، وتجاوز الحد الأقصى للسرعة المقررة، وتجاوز الإشارة الحمراء، وقيادة المركبة بتهور، وقيادة مركبة بتأمين غير ساري المفعول، وقيادة مركبة دون حمل ترخيص، والإضرار بممتلكات الغير، والإضرار بالممتلكات العامة.

وقد أكد وزير الداخلية الكويت أنه يتابع الأحداث بنفسه، وقد شكل لجنة تختص بالتحقيق في ملابسات القضية، وأوضح أن اللجنة ستقدم تقريرها النهائي بشأن الحادث خلال أسبوع.

تفاصيل حادث فاطمة المؤمن

ألقت الشرطة الكويتية القبض على الفاشونيستا فاطمة المؤمن مساء الخميس الماضي بعد أن اصطدمت سيارتها بسيارة أخرى جراء تجاوزها إشارة المرور الحمراء، وأدى الحادث إلى وفاة شخصين على الفور، وإصابة آخرين، وقد توفي الشخص الثالث في المستشفى بعد يوم من الحادثة.

وقد انتشرت عدة فيديوهات تظهر الحادث المروري الذي قامت به فاطمة المؤمن، حيث كانت تقوم سيارة بنتلي بتهور وبسرعة 140 كم في الساعة وقد تجاوزت الإشارة الحمراء في تقاطع السور مع الملك فهد، وكان بصحبتها شخص آخر في السيارة. وقد تم الإفراج عن مرافقها بعد حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، بينما لا تزال فاطمة المؤمن في الحبس الاحتياطي.

وقد نشر شقيق أحد الضحايا فيديو للسيارة التي تعرض فيها شقيقه للحادث عبر منصة إكس، وقال: "هذه سيارة الطرف الثاني الذي تواجد بها أخي خلال الحادث، وهو حاليًا في المستشفى مصاب بكسور عديدة في الجسم وثلاث فتحات في المثانة والكلى، وكسر في الحوض".

وقد ناشد شقيق الضحية وزير الداخلية منع تدخل الوسطاء في هذه القضية لإخراج فاطمة المؤمن من القضية، وقد وعد وزير الداخلية الكويتي بان تجري التحقيقات في القضة دون وسائط.

شقيقة فاطمة المؤمن ترفع شكوى ضد المتوفين

ووفقًا لشبكة الكويت فإن شقيقة الفاشونيستا فاطمة المؤمن رفعت شكوى ضد المتوفين بتهمة التحرش بشقيقتها أثناء القيادة، وقد أدى هذا إلى غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث لم تكتفِ بقتل 3 أشخاص في الحادث المروري، وإنما تسعى إلى تشويه سمعة الضحايا أيضًا.

وقد انتشرت أخبار عن محاولة هروب فاطمة المؤمن من مكان الحادث، وقد قال وزير الداخلية الكويتي الشيه طلال الخالد إنه يتابع سير التحقيقات بنفسه ولن يسمح بأي تدخلات تؤثر على القضية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة