الحكم بالسجن 3 سنوات للفاشونيستا فاطمة المؤمن بتهمة القتل الخطأ

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 أكتوبر 2023
الحكم بالسجن 3 سنوات للفاشونيستا فاطمة المؤمن بتهمة القتل الخطأ

أصردت محكمة الجنح الكويتية قرارها بشأن قضية الفاشونيستا الكويتية فاطمة المؤمن التي شغلت الرأي العام الكويتي، وقررت المحكمة اليوم الأربعاء الحكم على المؤمن بالسجن لمدة 3 سنوات بتهمة القتل الخطأ.

وقد قررت المحكمة أيضًا سحب رخصة القيادة من فاطمة المؤمن، والتي تسببت في مقتل 3 أشخاص عن طريق الخطأ بسبب حادث مروري تجاوزت فيه الإشارة الحمراء واصطدمت بسيارة في الطريق.

اقرأ أيضًا: فيديو يوثق حادث الفاشونيستا فاطمة المؤمن الذي أسفر عن مقتل اثنين

حادث فاطمة المؤمن

تسببت الفاشونيستا الكويتية فاطمة المؤمن بحادث مروري مروع في شهر أغسطس الماضي على تقاطع سور الملك فهد أدى إلى مقتل ثلاثة أشخاص كانوا في السيارة التي اصطدمت بها.

وقد  تم إيقاف المؤمن لمدة 10 أيام على ذمة التحقيقات، ووجهت وزارة الداخلية لها 10 تهم وهي القتل الخطأ، والإصابة بالخطأ، وقيادة مركبة تحت تأثير المخدرات، وتجاوز الحد الأقصى للسرعة المقررة، وتجاوز الإشارة الحمراء، وقيادة المركبة بتهور، وقيادة مركبة بتأمين غير ساري المفعول، وقيادة مركبة دون حمل ترخيص، والإضرار بممتلكات الغير، والإضرار بالممتلكات العامة.

وقد ألقت الشرطة الكويتية القبض على فاطمة المؤمن من مكان الحادث، حيث اصطدمت بسيارة بعدما تجاوزت إشارة المرور الحمراء وأدى إلى وفاة ثلاثة أشخاص منهم شخص توفي متأثرًا بإصابته في المستشفى.

وقد انتشرت عدة فيديوهات التي توثق الحادث من كامرا المراقبة، وأوضحت الفيديوهات أن المتهمة كانت تقود سيارة بنتلي بتهور شديد بسرعة 140 كم في الساعة وتجاوزت الإشارة الحمراء واصطدمت بسيارة كانت تمر تقاطع سور الملك فهد.

وقد نشر شقيق أحد الصحايا فيديو للسيارة التي اصطدمت بها فاطمة وناشد وزير الداخلية بمنع تدخل الوسطاء لإخراج فاطمة المؤمن من هذه القضية.

اقرأ أيضًا:  الفاشونيستا فاطمة المؤمن تتسبب بمقتل شخصين وإصابة آخرين في حادث مروري

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة