شقيقة فاطمة المؤمن تكشف تفاصيل جديدة عن حادث السيارة (فيديو)

نفت حيازة شقيقتها أو تعاطيها للمخدرات

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 سبتمبر 2023
شقيقة فاطمة المؤمن تكشف تفاصيل جديدة عن حادث السيارة (فيديو)

نشرت المحامية مريم المؤمن، شقيقة الفاشونيستا الكويتية فاطمة المؤمن، فيديو عبر صفحتها على إنستغرام وكشفت فيه تفاصيل حادث السيارة المروع الذي قامت به شقيقتها والذي أسفر عن مقتل شخصين وإصابة اثنين آخرين قبل أسبوعين.

وفي الفيديو عزت مريم المؤمن عائلتي يوسف الكامل ووليد المطيري بوفاة أبنائهم في حادث السيارة، كما تمنت الشفاء للمصابين في المستشفى. وأوضحت مريم المؤمن أنه رغم التزام عائلة المؤمن الصمت بشأن الحادث ولكنها تريد الحديث عن الأمر لكشف تفاصيل مكذوبة انتشرت على الإنترنت.

وفي الفيديو أوضحت المحامية مريم المؤمن عن تورط شخص مجهول لها علاقة بالقضية والذي من مصلحته تسريب مقطع الحادث رغم التحفظات الأمنية عليه، كما نفت مريم وجود مخدرات في سيارة شقيقتها، كما نفت رواية التحرش.

وعن دليل عدم وجود مخدرات في سيارة فاطمة المؤمن قالت مريم إن الشرطة إذا عثرت على المخدرات في السيارة ستتحول القضية من جنحة إلى جناية، وقالت: "لو كان في مخدرات ما كانت راحت الجنائية، كانت باتت بالمكافحة، لكن القضية إلى اليوم هي جنحة وما في أي مخدرات، لا حيازة ولا تعاطي، وما في أي اعترافات مثل ما بتدعي الحسابات الوهمية، وتم تحليل دمها وما في شيء".

مريم المؤمن تنفي واقعة التحرش

ونفت مريم المؤمن رواية التحرش التي انتشرت على الإنترنت والتي ادعت أن مريم رفعت قضية على الضحايا بتهمة التحرش، وأوضحت أن الدعى الرسمية الوحيدة الذي رفعتها للجهات المختصة هو بلاغ ضد مسرب الفيديو الخاص بالحادث.

وقالت مريم إن النيابة العامة رفضت لأي شخص الحصول على نسخة من مقطع الحادث حتى هي بصفتها محامية رسمية لشقيقتها، وقالت: "المسؤولة ما خلتنا نمسك التليفون بإيدينا، عرضت علينا المقطع مرة واحدة ويمكن مرتين فقط، النيابة شكلت لجنة ثلاثية للتحقيق في الفيديو والوزير بنفسه أشرف على الإجراءات والتحقيقات".

وتسائلت مريم عن كيفية تسريب الفيديو على الإنترنت رغم التحفظ الشديد من النيابة، ولهذا السبب قرت فتح دعوى قضائية حول هذا الأمر.

اقرأ أيضًا:  الفاشونيستا فاطمة المؤمن تتسبب بمقتل شخصين وإصابة آخرين في حادث مروري

قضية فاطمة المؤمن

يُذكر أن الفاشونيستا الكويتية فاطمة المؤمن تسبب في مقتل شخصين وإصابة اثنين آخرين في حادث سيارة قبل أسبوعين في تقاطع شارك الملك فهد، وقد وجهت وزارة الداخلية الكويتية 10 تهم لها.

ومن التهم التي قدمتها إلى فاطمة المؤمن القتل الخطأ والإصابة بالخطأ وقيادة مركبة تحت تأثير المخدرات وتجاوز الحدث الأقصى للسرعة وتجاوز الإشارة الحمراء وقيادة المركبة برعونة وإلحاق الضرر بممتلكات الغير وإلحاق الضرر بالممتلكات العامة وقيادة المركبة بدون ترخيص.

أقرأ أيضًا:  فيديو يوثق حادث الفاشونيستا فاطمة المؤمن الذي أسفر عن مقتل اثنين

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة