بالصور: جنات تؤدي مناسك العمرة مع زوجها تزامنًا مع المولد النبوي

تفاعل الجمهور مع الصورة التي نشرتها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 سبتمبر 2023
بالصور: جنات تؤدي مناسك العمرة مع زوجها تزامنًا مع المولد النبوي

نشرت الفنانة المغربية جنات صورة لها برفقة زوجها وبناتها خلال تأديتهم مناسك العمرة تزامنًا مع المولد النبوي الشريف، كما حرصت على تهنئة الجمهور والمسلمين بالمولد النبوي الشريف الذي يوافق اليوم الأربعاء.

ونشرت الفنانة جنات صورة لها من أمام الكعبة وعلقت عليها قائلة: "اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليمًا كثيرًا، كل عام وأنتم بخير بمناسبة المولد النبوي الشريف".

وظهرت في الصور وهي ترتدي ملابس الإحرام هي وزوجها وبناتها يرتدين عباءات بيضاء لطيفة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jannat Mahid (@jannat)

يُذكر أن الفنانة جنات أكدت أنها لن تغيب عن الساحة الفنية وتبتعد لفترة طويلة عن جمهورها، وأكدت أنها ستطلق مجموعة من الأغاني المنفردة في الفترة المقبلة.

أما آخر أعمال الفنانة جنات فكانت أغنية "كأنك سكر" التي حققت نجاحًا كبيرًا، وقد أوضحت أن الأغنية قصة شخصية للشاعر أحمد عيسى.

جنات تدعم بلدها المغرب في الزلزال

يُذكر أن الفنانة المغربية جنات قد تفاعل بشكل كبير مع أحداث الزلزال المدمر الذي ضرب إقليم الحوز في المغرب وأدى إلى مقتل الآلاف.

ونشرت الفنانة جنات صورة لملك المغرب بعد تبرعه بالدم من أجل مصابي الزلزال الذي ضرب المغرب، وعلقت على الصورة وقالت: "حفظك الله ملكنا الحبيب محمد السادس وأبقاك ذخرا لنا. جلالة الملك يتبرع بدمه في سبيل أبناء شعبه اللهم أحفظ بلادنا من كل شر".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jannat Mahid (@jannat)

كما نشرت الفنانة جنات صورة على حسابها على إنستغرام بها علم المغرب وعزت فيها ضحايا الزلزال، وقالت: "اللهم احفظ بلادنا يارب، اللهم إنا نعوذ بك من زوال نعمتك وتحول عافيتك وفجأة نقمتك وجميع سخطك".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jannat Mahid (@jannat)

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة