بالصور والفيديو: حريق هائل ببرجين سكنيين بالإمارات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 مارس 2016
بالصور والفيديو: حريق هائل ببرجين سكنيين بالإمارات

أكد شهود عيان أن حريق هائل، شب في برجين سكنيين في شمال إمارة عجمان بدولة الإمارات العربية المتحدة.بالصور والفيديو: حريق هائل ببرجين سكنيين بالإمارات

وأفادت وسائل إعلام إماراتية أن فرق الدفاع المدني تمنكت من السيطرة على الحريق الذي اندلع في المجمع الأول الذي يدعى عجمان واحد ويضم 12 برجاً ثم انتشرت إلى البرج الثاني ولم يتم الإبلاغ عن وقوع إصابات.

وقام رجال الأمن بإخلاء جميع سكان الأبراج من منازلهم، في حين واجه رجال الإطفاء صعوبات في إخماد النيران.

بالصور والفيديو: حريق هائل ببرجين سكنيين بالإمارات

وفور الإبلاغ عن الحادث، هرعت سيارات الإطفاء والإسعاف لموقع الحريق في محاولة لمنع امتداده لابراج سكنية أخرى، خصوصا وأن النيران اشتعلت في المجمع السكني «أبراج عجمان 1» المكون من عدة أبراج.

وأشرف الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، والفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، على عمليات الإطفاء من موقع الحدث، وفقا لما ذكرته صحيفة «البيان» الإماراتية.

وشاركت في عمليات الإطفاء فرق الدفاع المدني في كل من عجمان ودبي والشارقة وأم القيوين، إضافة إلى الإسعاف الوطني.

ويتكون البرج رقم 8 الذي اشتعلت فيه النيران عند التاسعة والنصف مساء أمس الاثنين من 23 طابقاً، واحترقت الجهة اليمنى من البرج بكاملها، فيما احترق عدد من السيارات في المواقف الداخلية للبرج.

وقامت قوات الشرطة بإغلاق شارع الشيخ خليفة أمام حركة المرور، وأفاد حمد الشامسي، مدير منطقة عجمان الطبية، بأنه تم استقبال 3 إصابات طفيفة جراء الاختناق.

وقال ساكن بأحد الأبراج المتضررة: " الرياح القوية أججت النيران، مما ساهم في انتشارها"، وأشرف على عمليات الاطفاء كبار المسؤولين في إمارة عجمان ووزارة الداخلية الإماراتية.

وفي ديسمبر الماضي، وتحديدا ليلة رأس السنة، شب حريق شب في برج «الشعلة» العملاق في دبي في الإمارات العربية المتحدة، والذي يعد أحد أعلى البنايات السكنية في العالم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة