براد بيت: نجم هوليوود الوسيم الذي عمل كدجاجة في بداية مشواره

  • تاريخ النشر: السبت، 08 يناير 2022 آخر تحديث: الخميس، 27 يناير 2022
براد بيت: نجم هوليوود الوسيم الذي عمل كدجاجة في بداية مشواره

نجم هوليوود الوسيم، وواحد من أنجح الممثلين العالميين وأشهرهم على الإطلاق.. قيل عنه إنه من أكثر رجال العالم جاذبية.. النجم الشهير براد بيت، هل تتخيل أنه عمل كدجاجة؟ تعالوا نتعرف على حياته قبل الشهرة.

ارتداء زي الدجاجة

قبل بدء مسيرته المهنية ممثلاً، التحق براد بيت بالعديد من الوظائف البسيطة، ومن أطرف هذه الوظائف عمله في أحد مطاعم الوجبات السريعة المختصة بتقديم الدجاج؛ حيث كان عليه أن يرتدي زياً تنكرياً كدجاجة لجذب الزبائن إلى المطعم

نادل في مطعم

لم تكن هذه هي الوظيفة الوحيدة التي عمل بها براد بيت فقد عمل أيضا نادلاً في أحد المطاعم الأمريكية.

سائق ليموزين

كما عمل النجم الوسيم براد بيت سائق سيارة ليموزين لفترة في بداية حياته.

دراسته وتعليمه

كان براد بيت قد درس الصحافة في جامعة ميسوري، وتخصص بدراسة الإعلان، وشارك في تقديم بعض العروض التلفزيونية، وترك دراسته الجامعية قبل التخرج بوقت قصير، بعد أن سيطر عليه حلم الشهرة والتمثيل.

التحق بدروس تمثيل

انتقل بعدها بيت إلى لوس أنجلوس ولم يكن يملك سوى مبلغ بسيط؛ حيث قرر الالتحاق بدروس تمثيل في أحد المعاهد، وهو ما اضطره وقتها إلى العمل في هذه المهن البسيطة لجمع ما يكفي من المال من أجل السعي وراء حلمه.

بدايته الفنية

جاءت البداية الحقيقية لبراد بيت عندما أسند إليه دور صغير في المسلسل التلفزيوني "دالاس" في عام ألف وتسعمئة وسبعة وثمانين ميلادياً. ثم شارك بعدها في عدد من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية بأدوار بسيطة لفت الأنظار من خلالها.

أول بطولة مطلقة

حتى جاءت فرصته الأولى في الحصول على البطولة المطلقة في فيلم "ذا دارك سايد أوف زا سانthe dak side of the sun".

لكن لسوء الحظ أدت الحرب الكرواتية إلى تأخير عرض هذا الفيلم حتى عام ألف وتسعمئة وسبعة وتسعين ميلادياً.

أصبح نجماً في هوليوود

حين عرض هذا الفيلم، كان براد بيت قد انطلق في طريق النجومية بالفعل بعد مشاركته في فيلم "ثيلما آند لويز" Thelma & Louise،  من إخراج ريدلي سكوت.

ليتحول من ممثل لا يتعدى ظهوره على الشاشة ربع ساعة، إلى نجم من أبرز نجوم أمريكا.

أثبت موهبته الحقيقية

وبقدر ما ساعدته وسامته في لفت الأنظار إليه، فإن براد بيت قد عانى كثيراً في كشف موهبته الحقيقية التي لم يلتفت إليها كثير من الناس، وظل حبيس تلك النظرة.

وكان عليه دائماً أن يثبت أنه ممثل موهوب، وليس مجرد رجل وسيم، وهو ما نجح في تمثيله من خلال العديد من الأدوار التي ظهرت من خلالها عبقريته التمثيلية.

أبرز الجوائز التي نالها

وقد حاز نجم هوليوود براد بيت على عدد كبير من الجوائز، أبرزها أوسكار لأفضل ممثل مساعد عام ألفين وعشرين 2020 عن فيلم (once upon a time in Hollywood).

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة