رونالدو يوجه رسالة لجماهير البرتغال قبل بداية مشوار كأس العالم

النجم البرتغالي يؤكد على ثقة وتركيز نجوم بلاده قبل المنافسة على المونديال

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 نوفمبر 2022
رونالدو يوجه رسالة لجماهير البرتغال قبل بداية مشوار كأس العالم

قرر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد منتخب بلاده توجيه رسالة إلى جماهير "برازيل أوروبا" قبل بداية مشوار كأس العالم 2022 في قطر.

وينتظر أن يواجه المنتخب البرتغالي نظيره الغاني في بداية مشواره بكأس العالم يوم الخميس المقبل وذلك ضمن مباريات المجموعة الثامنة من المونديال.

وتعيش جماهير المنتخب البرتغالي حالة من القلق بسبب المشكلات التي أثارها رونالدو مع نادي مانشستر يونايتد ومدربه الهولندي إيريك تين هاج وهو ما جعل بعض الجماهير تطالب باستبعاده من البطولة خوفاً من التأثير السلبي على استقرار المنتخب البرتغالي.

ونشر رونالدو صورة من تدريبات منتخب البرتغال الجماعية عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" لجماهير بلاده يقول فيها: "ردود أفعال إيجابية، الالتزام والتركيز ثابت في كل تحد نخوضه، ركز، آمن، أينما كنت، البرتغال دائماً".

وتفاعلت جماهير المنتخب البرتغالي مع رسالة رونالدو وتمنت أن يتمكن منتخب بلادها من تحقيق الأفضل في كأس العالم خاصة وأنها البطولة الأخيرة لرونالدو في المونديال إذ يبلغ من العمر 37 عاماً.

ويبحث المنتخب البرتغالي عن حجز بطاقة التأهل من المجموعة الثامنة التي تضم منتخبات أوروجواي وكوريا الجنوبية وغانا على أمل أن يذهب الفريق بعيداً في المنافسة على اللقب.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة