بالدوين يصف عدم تعاونه مع تحقيقات قتل مديرة التصوير بالهراء

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 يناير 2022
بالدوين يصف عدم تعاونه مع تحقيقات قتل مديرة التصوير بالهراء

شدد الممثل الأمريكي أليك بالدوين أنه يتعاون بشكل كامل مع التحقيقات بشأن مقتل مديرة التصوير هالينا هاتشينز خلال العمل على تصوير فيلم "راست".

كما وصف الممثل الأمريكي بالدوين أي تلميحات بأنه لا يتعاون أو يمتثل لطلبات الخاصة بمتعلقاته مصادرة هاتفه في القضية هو هراء وكذب.

وأشار بالديون إلى أن السلطات في ولاية نيو مكسيكو تعمل بالتنسيق مع السلطات في ولاية نيويورك من أجل مصادرة هاتفه ولكن هذه الأمر تحتاج إلى وقت طويل.

وأكمل بالدوين أنه سيلتزم بنسبة ألف في المئة وهو موافق تماماً على كل طلبات السلطات في هذه القضية.

وطالب شرطيون بمصادرة الهاتف الجوال لبطل فيلم "راست" أليك بالدوين والذي أطلق رصاصة قاتلة بطريق الخطأ على مديرة التصوير هالينا هاتشينز خلال تدريبه على القيام بأحد مشاهد الفيلم.

وأوضحت التقارير أن بالدوين كان يتمرن على أحد مشاهد الفيلم مع مديرة التصوير هاتشينز قبل أن تنطلق رصاصة حية إلى صدرها لتسقط قتيلة في شهر أكتوبر الماضي بمزرعة في ولاية نيو مكسيكو.

وأوضحت بالدوين أنه لم يضغط على زناد المسدس وهو يعلم بأن داخله رصاص حي وأنه لا يعرف كيف وصلت الذخيرة الحية إلى موقع التصوير ووجودها داخل المسدس خاصة وأن طاقم العمل أكد له أن المسدس لا يمكن أن يصيب أحد بأذى.

وتتحدث التقارير أن مذكرة مصادرة هاتف بالديون تأتي من أجل معرفة ما إذا كان هناك بعض الأدلة التي يمكن الاستفادة منها والتي تتعلق بالتفاصيل الإنتاجية للفيلم والتي قد يكون تبادلها عبر بريده الإليكتروني.

ولا يستبعد رجال القانون في الولايات المتحدة الأمريكية توجيه تهماً إلى بالدوين في حالة أفاد مكتب المدعي العام بذلك.

ومن جانبه، أكد بالدوين أنه لا يشعر بالذنب وليس مسؤولاً عن قتل هاتشينز وهو ما قاله خلال لقاء تليفزيوني عرض في بداية شهر ديسمبر الماضي.

ووصف بالدوين أن الوصول إلى الحقيقة ستكون هي الطريقة الوحيدة لتكريم هاتشينز وأنه يعمل على ذلك ويصر عليه ويطالب به أيضاً.

مفاجأة تحول بالدوين إلى متهم بقتل مديرة التصوير عمداً!

ويعيش الفنان الأمريكي أليك بالدوين أياماً عصيبة بعدما بدأ يواجه اتهامات بقتل مديرة تصوير فيلم "راست" هالينا هاتشينز وذلك بسبب مفاجأة في سيناريو الفيلم.

وكشفت "ميمي ميتشل" المشرفة على نص فيلم "راست" أن مشهد أليك بالدوين في الفيلم والذي وقع فيه الحادث المأسوي لا يتضمن أي إطلاق للنار.

وأصابت تصريحات ميتشل الكثير من وسائل الإعلام بالصدمة خاصة وأن ما قالته قد يجعل أصابع الاتهام تتجه إلى أليك بالدوين بصورة أساسية.

وأوضحت ميتشل كذلك في دعواها القضائية أنه كان على بالدوين التحقق بنفسه من مدى أمان المسدس وخلوه من الرصاص الحي بدلاً من الاعتماد على مساعد المخرج.

كما اتهمت ميتشل بأن بالدوين تجاهل بروتوكولات السلامة ووصفته بأنه متهور.

وكشفت ميتشل أنها تعاني من حالة نفسية سيئة بسبب مقتل مديرة التصوير هالينا هاتشينز خلال تصوير أحداث الفيلم.

وأقرت ميتشل أنها لا تزال تتذكر مشهد إطلاق النار وصوت الانفجار من المسدس عدة مرات منذ وقوع الحادث.

وينتظر أن يجيب بالدوين على الاتهامات التي وجهت إليه خاصة وأن هذه الاتهامات قد تقلب القضية رأساً على عقب.

تحقيقات جديدة مثيرة عن واقعة مقتل مديرة تصوير فيلم "راست"

وكشفت تحقيقات جديدة عن واقعة قتل الممثل الأمريكي أليك بالدوين لمديرة التصوير فيلم "راست" وإصابة المخرج عن بعض المعلومات المثيرة.

ودافعت هانا غوتيريز ريد، خبيرة الأسلحة الخاصة بفيلم "راست" أنها لم تكن على علم بتاتاً بوجود رصاص حي في المسدس الذي تسبب في قتل هالينا هاتشينز مديرة تصوير الفيلم وإصابة جويل سوزا مخرج العمل كذلك.

مسؤولة الأسلحة في الفيلم لا تعرف مصدر الذخائر الحية

وذكر محامو هانا غوتيريز ريد أن موكلتهم ليست لديها أي مسؤولية حول مقتل هاتشينز خلال الأسبوع الماضي في ولاية نيو مكسيكو في جنوب غرب الولايات المتحدة الأمريكية.

كما قال محامو خبيرة الأسلحة أنها لا تمتلك أي فكرة عن مصدر الذخائر الحية.

مفاجأة قد تقلب القضية رأساً على عقب

ولكن موقع "ذي راب" المتخصص في متابعة أخبار المشاهير كشف مفاجأة صادمة قد تقلب القضية رأساً على عقب.

ويشير موقع أخبار المشاهير أن بعض أعضاء فريق عمل فيلم راست استخدموا المسدس الذي ارتكبت به واقعة القتل الخطأ في إطلاق الرصاص الحي على قوارير البيرة قبل ساعات من الحادث المأسوي.

ويتوقع الخبراء القانونيون أن تتحمل خبيرة الأسلحة مسؤولية قتل هاتشينز حتى لو وقع ذلك بالخطأ وذلك بتهمة الإهمال الجسيم الذي أدى إلى مقتل شخص بريء.

وتقع مسؤولية الأسلحة بصورة أساسية على خبراء الأسلحة الذين يتأكدون بصورة من مستمرة من أن هذه الأسلحة لا تمثل خطورة حقيقية على طاقم العمل، كما يجب أن تسحب الأسلحة بصورة سريعة من أيدي مستخدميها بعد الانتهاء من مشاهد التصوير.

ونفت هانا غوتيريز ريد رؤية أي شخص يطلق رصاص حي من هذه الأسلحة وشددت أنها لم تكن لتسمح بذلك وأن الأسلحة كانت في مكان آمن ولم يخرج إلا لأداء المشهد المشؤوم.

وتعتبر هانا غوتيريز ريد التي تبلغ من العمر 24 عاماً جديدة في عالم السينما ويعتبر فيلم "راست" هو تجربتها الأولى كخبيرة أسلحة.

وتكشف التقارير أن خبيرة الأسلحة الشابة كانت تشرف على موقعين للتصوير في الوقت ذاته وهو الأمر الذي قد يكون صعب الأمر عليها وقلل من يقظتها وقدرتها للحفاظ على سلامة طاقم العمل من التعرض للأذى بسبب الأسلحة.

مسؤولة الأسلحة تتهم طاقم الإنتاج

ودافعت هانا غوتيريز ريد عن نفسها مؤكدة أنها طالبت طاقم الإنتاج بأن يمهلها وقت أطول لإعداد الأسلحة وتحضيرها بصورة مثالية لمشاهد إطلاق النار ولكن الجهة الإنتاجية رفضت ذلك بسبب ضيق الوقت.

وأوضحت هيئة الدفاع عن خبيرة أسلحة فيلم "راست" أن موقع التصوير كان محفوفاً بالمخاطر بسبب عوامل مختلفة منها إعمال إقامة اجتماعات أمنية وذلك يخلي مسؤولية هانا غوتيريز ريد عن الحادثة.

فيما أوضح أدان مندوزا قائد الشرطة في مقاطعة سانتا والذي يعتبر المشرف الأساسي على التحقيق أنه يرى من التحقيقات بأن الاستهتار كان سائداً في موقع تصوير الفيلم.

وكانت صحيفة أمريكية قد مفاجأة صادمة عن إحدى الشخصيات التي قد يكون لها دوراً رئيسياً في واقعة القتل الخطأ التي تورط فيها النجم الأمريكي الشهير أليك بالدوين.

صحيفة وجهت أصابع الاتهام لمسؤولة الأسلحة

وكشفت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية أن حادثة القتل الخطأ التي تورط فيها أليك بالدوين لمديرة التصوير هالينا هاتشينز بالإضافة لإصابته لمخرج العمل جويل سوزا قد تكون وقعت بسبب مسؤولة الأسلحة في الفيلم.

وأوضحت الصحيفة أن مسؤولة الأسلحة التي تدعى "هانا غوتيريز ريد" قد تكون لعبت دوراً محورياً في حادثة إطلاق النار بسبب إهمالها.

وتشير الصحيفة إلى أن "هانا غوتيريز ريد" هي المسؤولة الأولى عن فحص الأسلحة وهي تعتبر فتاة صغيرة لا تزال في العشرينات من عمرها وهذا هو العمل الأول الذي تلتحق به.

وكشفت التحقيقات أن مسؤولة الأسلحة كانت مهملة فيما يتعلق بالبنادق كما أنها كانت تلوح بيها بين الحين والآخر وحملت الأسلحة عدة مرات بطريقة غير آمنة.

وجاء التحاق هذه الفتاة الصغيرة بالفيلم نظراً لأنها ابنة صانع الأسلحة الشهيرة في هوليوود والذي يدعى "ثيل ريد".

ووصفت التحقيقات مسؤولة الأسلحة بأنها عديمة الخبرة وسبب إهمالها وقع حادثان آخران خلال تصوير الفيلم وذلك نتيجة تصرفات طاقم العمل واستهانتها بالأسلحة.

الشرطة تكشف مفاجأة عن حادثة القتل

وكشفت تحقيقات الشرطة الأمريكية عن الأسباب الحقيقية التي أدت إلى مقتل مديرة التصوير هالينا هاتشينز وإصابة المخرج جويل سوزا على يد النجم الأمريكي أليك بالدوين خلال العمل في أحد الأفلام الجديدة الذي يحمل اسم "راست".

وأكدت تحقيقات الشرطة أن الممثل الأمريكي أليك بالدوين تسلم من مساعد المخرج سلاحاً على أنه "مسدس فارغ" وآمن ولكن المسدس كان يحتوي على ذخيرة حية.

المسدس كان يحتوي على ذخيرة حية

وانطلقت الذخيرة الحية من مسدس بالدوين إلى صدر مديرة التصوير هالينا هاتشينز لتسقط على الأرض وسط بركة من الدماء، وحاولت طائرة مروحية نقلها بسرعة إلى أقرب مستشفى لموقع التصوير ولكنها لفظت أنفسها الأخيرة، فيما أصابت الرصاصة كتف مخرج العمل الذي كان يقف خلف مديرة التصوير.

ومن التحقيقات تعتقد إدارة الشرطة أن مساعد المخرج الذي سلم المسدس إلى أليك بالدوين لم يكن يعلم هو الآخر أن بداخله ذخيرة حية وهو ما يثير لغزاً حول هذه القضية.

ومن جانبه، أكد أليك بالدوين أنه يتعاون مع الشرطة بشكل كامل لتحديد الأسباب الحقيقية حول وقوع هذا الحادث الأليم يوم الخميس.

وقررت الشرطة إيقاف تصوير الفيلم، ولكن حتى الآن لم يتم توجيه الاتهامات إلى شخص بعينه وأن التحقيق لا يزال مفتوحاً، وأن بالدوين أفاد الشرطة بنفسه عن حادث إطلاق النار وتوجه لاستجوابه.

كما كتب بالدوين على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر كلمات عبرت عن صدمته من الحادث المأسوي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة