"كهربا" في الهجوم.. تشكيل الأهلي في بداية مشواره بدوري أبطال إفريقيا

يلعب النادي الأهلي في مواجهة فريق سان جورج، ضمن مباريات ذهاب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 سبتمبر 2023
"كهربا" في الهجوم.. تشكيل الأهلي في بداية مشواره بدوري أبطال إفريقيا

قالت تقارير صحفية مصرية، إن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، حدد ملامح التشكيل الأساسي للشياطين الحمر في مواجهة فريق سان جورج الإثيوبي، مساء اليوم الأحد في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويلعب النادي الأهلي في مواجهة فريق سان جورج، ضمن مباريات ذهاب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وتقام المباراة على استاد القاهرة الدولي.

وأوضحت التقارير، أن تشكيل النادي الأهلي سوف يشهد عددا من التغييرات مقارنة بتشكيل الفريق في مواجهة فريق المصري البورسعيدي، في المباراة التي أقيمت يوم الثلاثاء الماضي ضمن مباريات الجولة الأولى لبطولة الدوري المصري الممتاز وفاز بها الأهلي بنتيجة 4-0.

وأشارت التقارير الصحفية، إلى أن ياسر إبراهيم سوف يشارك بشكل أساسي في مركز المدافع بدلا من رامي ربيعة، وسوف يلعب مروان عطية بدلا من أحمد كوكا، مع مشاركة حسين الشحات، ومحمود عبد المنعم "كهربا" في الهجوم.

ويغيب المهاجم الفرنسي أنتوني موديست عن المباراة بسبب عدم قيده في القائمة الإفريقية للنادي الأهلي، كما يغيب اللاعب المغربي رضا سليم بسبب الإيقاف بعد طرده في مباراته القارية الأخيرة مع فريقه السابق الجيش الملكي المغربي.

ويضم تشكيل النادي الأهلي المتوقع خلال مباراة سان جورج، في حراسة المرمى: محمد الشناوي، وفي خط الدفاع: محمد هاني، ومحمد عبد المنعم، وياسر إبراهيم، وعلي معلول، وفي خط الوسط: إمام عاشور، وأليو ديانج، ومروان عطية، وفي الهجوم: أحمد عبد القادر، وحسين الشحات، ومحمود عبد المنعم "كهربا".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة