"لا يستحم لأيام".. صديق براد بيت يكشف عن عادات نجم هوليوود الشخصية

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 يناير 2024
"لا يستحم لأيام".. صديق براد بيت يكشف عن عادات نجم هوليوود الشخصية

كشف جيسون بريستلي، النجم السابق لمسلسل بيفرلي هيلز 90210، عن عادة صادمة لصديقه وزميله السابق في الغرفة براد بيت، وهي أنه كان يتجنب الاستحمام لأيام عديدة.

وقال بريستلي في حوار مع برنامج "Live! With Kelly and Mark"، إنه وبراد كانا يلعبان لعبة غريبة لمعرفة من يستطيع الصمود أكثر دون الاستحمام، وقال: "كنا نلعب هذه اللعبة لنرى من يمكنه البقاء لفترة أطول دون الاستحمام".

وردا على سؤال من كل الفائز باللعبة قال: "براد كان دائما الفائز في هذه اللعبة".

وأضاف بريستلي أن براد بيت لم يكن مهتما بالنظافة في ذلك الوقت، وأنه لا يعتقد أنه ما زال يتبع هذه العادة حاليا، ولكن في التسعينيات كان يمكنه البقاء لفترة طويلة دون استحمام.

وقال موضحًا لكيلي ومارك: "لا أعتقد أنه يفعل ذلك الآن، ولكن في ذلك الوقت كان بإمكانه قضاء وقت طويل دون استحمام".

حياة براد بيت وجيسون بريستلي

وفي مذكرات عام 2015، كشف ممثل "Tru Calling" عن فترة صعبة في حياته وحياة صديقه براد بيت.

ويظهر خلالها وصف دقيق لتلك اللحظات الصعبة حيث كانوا "مفلسين"، يكافحون للعثور على فرص تمثيلية، جيسون أشار إلى أنهم كانوا يعيشون على النودلز والمشروبات الرخيصة، ويدخنون سجائر Marlboro Light.

ومنذ ذلك الحين، انفصل الصديقان عن بعضهما البعض، وحقق كل منهما نجاحاً باهراً في مجال التمثيل، تغيرت مصايرهم بشكل جذري بعد اختيار جيسون للتمثيل في "بيفرلي هيلز 90210"، بينما حقق براد شهرة كبيرة في فيلم "Thelma & Louise" عام 1991.

رغم فقدانهما للاتصال لفترة، إلا أن جيسون يحتفظ بذكريات جميلة مع صديقه براد، الذي فاز بجائزة الأوسكار، في حديثه مع HuffPost في عام 2017، أشار إلى أن تلك الأيام كانت ممتعة والصداقات التي شكلوها والأوقات التي قضوها معا تظل مصدر فخر له.

مَن هو براد بيت؟

يعد براد بيت واحداً من الشخصيات البارزة في عالم صناعة الترفيه الأمريكية، حيث يتمتع بقوة وتأثير لا مثيل لهما، ويعتبر لسنوات عديدة من قبل وسائل الإعلام المختلفة كأكثر رجل جاذبية في العالم، وتظل حياته الشخصية محط اهتمام واسع النطاق.

براد بيت، الذي كان طليق الممثلة جينيفر أنيستون، شهدت حياته العاطفية العديد من الأحداث اللافتة للانتباه، ارتبط بعلاقة غرامية مع الممثلة الشهيرة أنجلينا جولي، وتزوجها لاحقا، لكن الزواج انتهى بالانفصال بعد عامين، تاركا وراءهما 3 أطفال وتبني معا 3 أطفال آخرين.

لا يقتصر إسهام براد بيت على الشاشة الفضية فقط، بل شارك في تأسيس شركة الإنتاج بلان بي إنترتينمينت، مما يبرز تأثيره الكبير في عالم صناعة الترفيه والسينما.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة