تخفيض 600 ألف جنيه.. أسعار سيارات KGM توريس الجديدة بمصر

سيارات KGM الكورية في مصر 4 فئات

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 مارس 2024
تخفيض 600 ألف جنيه.. أسعار سيارات KGM توريس الجديدة بمصر

شهدت أسعار السيارات في مصر، اليوم الخميس 28 مارس 2024، انخفاضاً كبيرا في السعر، وذلك بعد أن شهدت أسعار السيارات في الشهور الماضية ارتفاعاً ملحوظاً في الأسعار.

وأعلنت شركة عربيات إيجيبت، وكيل سيارات KGM الكورية في مصر، عن تخفيض أسعار جميع طرازات توريس خلال شهر مارس الحالي، بقيمة وصلت إلى 590 ألف على جميع فئات سيارات KGM الكورية في سوق السيارات في مصر.

أسعار سيارات سانج يونج توريس الكورية في مصر

وجاءت أسعار سيارة KGM توريس 2024 كالآتي:

وانخفض سعر السيارة سانج يونج توريس الفئة الأولى إلى مليون وستمائة ألف جنيه، بعد أن كان سعرها تخطي حاجز المليونين جنيه.

وانخفض سعر السيارة سانج يونج توريس الفئة الثانية إلى مليون وسبعمائة ألف جنيه، بعد أن كان سعرها تخطي حاجز المليونين جنيه.

وسجل السيارة سانج يونج توريس الفئة الثالثة سعر مليون وتسعمائة ألف جنيه، بعد أن كان سعرها مليونين والنصف جنيه.

وصل سعر السيارة سانج يونج توريس الفئة الرابعة إلى مليونين جنيه، بعد أن كان سعرها تخطي وصل إلى أكثر من المليونين والنصف جنيه.

مواصفات سيارة توريس الكورية 2024

تقدم السوق المصرية النسخة الجديدة من سيارة KGM توريس 2024، والتي تأتي مزودة بمحرك توربو رباعي الأسطوانات بسعة 1500 سي سي، يولد قوة 163 حصان وعزم دوران يبلغ 280 نيوتن.متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي يوفر تجربة قيادة سلسة ومريحة.

تتمتع توريس 2024 بمجموعة واسعة من تقنيات الأمان المتقدمة، بما في ذلك نظام الفرامل الذاتي للطوارئ، ونظام رصد النقاط العمياء، ومساعد الحفاظ على المسار، ونظام التنبيه عند مغادرة المسار، إلى جانب الوسائد والستائر الهوائية، ونظام تثبيت السرعة التكيفي، ومراقبة ضغط الإطارات، والإضاءة التلقائية لضمان أعلى مستويات الأمان للركاب.

وتأتي المقصورة الداخلية لتوريس 2024 مجهزة بأحدث التقنيات الترفيهية والتحكمية، حيث تضم شاشة تعمل باللمس مقاس 12.3 بوصة للنظام الترفيهي، وشاشة تعمل باللمس قياس 8.0 بوصة للتحكم في المناخ، بالإضافة إلى مجموعة عدادات رقمية تعمل على تعزيز تجربة القيادة والراحة داخل السيارة.

تخفيضات السيارات في مصر

 تأتي هذه التخفيضات في إطار حملة ترويجية محدودة الزمن، تشمل جميع فئات سيارات "توريس" في مصر.

أحمد أبو خف، رئيس مجلس الإدارة لشركة "عربيات إيجيبت"، صرح قائلاً فى تصريحات صحفية: "نحن نهدف إلى تسهيل عملية الشراء لعملائنا الكرام، سواء الحاليين أو الجدد، من خلال تقديم عروض تنافسية تساهم في توفير فرص شراء ميسرة، وذلك لفترة محدودة، كما نضمن لعملائنا تجربة قيادة فاخرة مع سيارات "توريس"."

وتقدم الشركة ضمانًا مغريًا يصل إلى 100,000 كيلومتر أو خمس سنوات، أيهما يأتي أولا،  وتأتي هذه الخطوة بعد إعلان "عربيات إيجيبت" عن تخفيضات مماثلة عقب تغيير العلامة التجارية من "سانج يونج" الكورية إلى "KGM".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة