تي سي إل تطلق تلفزيون C825 مع أداء Premium 4K Mini LED

تعزيزاً لريادتها في صناعة التلفزيون العالمية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 سبتمبر 2021
تي سي إل تطلق تلفزيون C825 مع أداء  Premium 4K Mini LED

الإمارات العربية المتحدة، 6 سبتمبر 2021: تي سي إل إلكترونكس TCL Electronics (1070.HK) هي شركة إلكترونيات استهلاكية رائدة في صناعة التلفزيون العالمية تشهد نمواً متسارعاً في السوق العالمية. تأسست الشركة عام 1981، وتتوافر منتجاتها حالياً في أكثر من 160 سوقاً على مستوى العالم. وبحسب شركة أبحاث السوق "أومديا"OMDIA ، احتلت تي سي إل TCL المرتبة الثانية عالمياً في حصة سوق أجهزة التلفزيون التجارية في الربع الثاني من عام 2020.، وفازت بثلاث جوائز 2021-2022 EISA بما في ذلك أول جائزة لتلفزيون بريميوم LCD،  كما عرضت تي سي إل TCL أول تلفزيون Mini LED بإضاءة خلفية في العالم في  IFAعام 2018. وبعد مرور عام في CES 2019، نجحت في إضافة Mini LED إلى سلسلتها X. واليوم تطلق تي سي إل TCL سلسلة C825 من تلفزيون4K Mini LED  في سوق الإمارات العربية المتحدة، وهو منتج يتخطى أداء الصورة القوي، إذ تم تصميم سلسلة C825 لتقديم مجموعة شاملة من الميزات السمعية والبصرية للأجيال الجديدة. تتوافر سلسلة C825 بحجم 55 بوصة و 65 بوصة و 75 بوصة على التوالي، ويمكن تجربتها وشراءها عن طريق إيروس ديجيتال هوم  Eros Digital Home  وجميع سلاسل البيع بالتجزئة الإلكترونية الكبرى ومحلات السوبر ماركت الرائدة والمتاجر الشهيرة عبر الإنترنت.

تي سي إل تطلق تلفزيون C825 مع أداء  Premium 4K Mini LED

في هذه المناسبة، قال السيد ديباك باباني، نائب رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لمجموعة إيروس:"تفخر تي سي إل TCL بريادتها في تقنية شاشات العرض LED الصغيرة، إذ تعدّ سلسلة C825 إضافة هامة لالتزام تي سي إل TCL المستمرّ بجلب تجربة مشاهدة وترفيه استثنائية للمستخدمين العالميين. ونحن فخورون بالقول إن الإضافات التلفزيونية الجديدة في عام 2021 ستعزّز مكانة تي سي إل TCL الرائدة في صناعة الإلكترونيات الاستهلاكية العالمية."

تي سي إل تطلق تلفزيون C825 مع أداء  Premium 4K Mini LED

تلفزيون  TCL Mini LED 4K C825


يضمن تلفزيون TCL Mini LED 4K  للمستخدمين الاستمتاع بتجربة مشاهدة استثنائية، سواء أكانوا يشاهدون الرياضة، أو الأفلام، أو البرامج التلفزيونية، أو يرغبون في اللعب أو الاتصال بالأصدقاء والعائلة. فمع أول تلفزيون جوجل من تي سي إل TCL على الإطلاق، تتبنّى سلسلة C825 جعل الإضاءة الخلفية في وضع مستقيم يقلل بشكل كبير من حجم حبيبات LED التقليدية، كما تستخدم الآلاف من وحدات التحكّم في الإضاءة لزيادة عدد مصادر الإضاءة الخلفية.

وإلى جانب تقنية "العرض الشامل"Full Array ، توفر سلسلة C825 مزيداً من التباين والدقّة في الألوان، ما يجعل الأسود أغمق والأبيض أفتح، كما يجلب الشعور بالأصالة مع أفضل تجربة غامرة.

وبفضل عدد الألوان الرائد في الصناعة الذي يزيد على 100٪، توفر لك تقنية QLED من C825 العرض المرئي لأكثر من مليار لون، ما يوفر أداء لونياً طبيعياً أكثر سلاسة عندما تشاهد الأفلام أو ألعاب الفيديو.

علاوة على ذلك، تمتاز سلسلة  C825 من تي سي إل TCL  أيضاً بتقنية دولبي فيجن فائقة الوضوح Dolby Vision HDR ، والتي توفر صورة واضحة للغاية تجعل الترفيه ينبض بالحياة، ودولبي فيجن آي كيو Dolby Vision IQ ، الذي يستند إلى ذكاءـ C825 الكامل لتقديم صورة مثالية في كلّ لحظة عن طريق التكيّف ديناميكياً مع تغيير الضوء في الغرفة وأنواع المحتوى الذي يتم تشغيله، مع مضاعفة الإمكانات الكاملة للتلفزيون.

وللحصول على أفضل جودة للرسوم المتحركة ومزيد من ألعاب الفيديو الجذّابة، تستخدم سلسلة  C825ترددّ MEMC 120 هرتز وشاشة انعكاس منخفضة. وبفضل خوارزمية البرامج المملوكة لشركة تي سي إل TCL، تعمل تقنية MEMC 120 هرتز على جعل الصور أكثر سلاسة لكلّ من محتوى التلفزيون والوسائط المتعددة، بحيث يختبر المشاهدون كل التفاصيل سواء أكانت رياضية سريعة، أو محتوى مليئاً بالحركة. كما يزيل MEMC الصور المتبقية بشكل فعال، ويحلّ مشكلة خلفية الصور المتحركة، ويمكن أن يقلل من التعب البصري، ويحسّن جودة الصورة.

تأتي سلسلة  C825 من تي سي إل TCL مزوّدة بنظام صوت رائد في القطاع يمتاز بأجهزة من شريط قائمة الصوت أونكيو Onkyo المعتمد من أيماكس إنهانسد IMAX Enhanced وصوت دولبي أتموس Dolby Atmos® الغامر الذي يضع المستخدمين في قلب الحدث بصوت أكبر وأكثر شمولاً يملأ الغرفة ويتدفّق حول المستخدمين ليغمرهم بالترفيه.

تجعل سلسلة C825 من تي سي إل TCL التفاعل مع زملائك اللاعبين والأصدقاء والعائلة أكثر سهولة بكثير باستخدام الكاميرا المغناطيسية "ماجيك كاميرا" Magic Camera التي توفر تفاعلات مرئية وصوتية رائعة لتجارب مكالمات فيديو فائقة، مثل "جوجل ديو" Google Duo.

وبالنسبة إلى لاعبي الفيديو ، تساعدهم خاصية Game Master في C825 على الاستمتاع بتجربة لعب محسّنة مع شاشة أكبر ومعالجة أكثر سلاسة وتحسيناً بصرياً قوياً، مع منفذ HDMI 2.1 رباعي الاتجاه، وVRR ،  وALLM ، وeARC ، وإدخال منخفض-متأخر للإنترنت اللاسلكي WiFi6.

تشمل الميزات الرئيسية ما يلي:

  • ميني LED
  • تلفزيون   QLED
  • عرض شامل Full Array
  • تردّد MEMC 120 هرتز
  • ماجيك كاميرا
  • جيم ماستر Game Master
  • دولبي فيجن آي كيو
  • دولبي أتموس

* مظهر المنتج ووظائفه وتوافره قد تختلف باختلاف البلدان / المناطق.

* جوجل Google وأندرويد Android وأندرويد تي في Android TV والعلامات والشعارات الأخرى ذات الصلة علامات تجارية مملوكة لشركة جوجل ذ م م Google LLC.

-انتهى-

حول تي سي إل إلكترونكس TCL Electronics (1070.HK)

تي سي إل إلكترونكس TCL Electronics (1070.HK) هي شركة إلكترونيات استهلاكية رائدة في صناعة التلفزيون العالمية تشهد نمواً متسارعاً في السوق العالمية. تأسست الشركة عام 1981، وهي متوافرة الآن في أكثر من 160 سوقاً على مستوى العالم. وبحسب شركة أبحاث السوق "أومديا"ـOMDIA ، احتلت تي سي إل TCL المرتبة الثانية عالمياً في حصة سوق أجهزة التلفزيون التجارية في الربع الثاني من عام 2020. وتتخصص TCL في البحث والتطوير وتصنيع منتجات الإلكترونيات الاستهلاكية من أجهزة التلفزيون والصوت وإلى الأجهزة المنزلية الذكية.

حول مجموعة إيروس Eros Group

مجموعة إيروسEros Group  هي مؤسسة مرموقة انطلقت قبل 53 عاماً متخصصة في توزيع وتجارة الإلكترونيات الاستهلاكية، والأجهزة المحمولة، وتكنولوجيا المعلومات، والأجهزة المنزلية ومنتجات الشبكات الحاسوبية المتقاربة. تستفيد المجموعة من قاعدتها في الإمارات العربية المتحدة التي تتمتع بموقع استراتيجي على مفترق طرق بين آسيا وأفريقيا وأوروبا مع إمكانية توزيع خدماتها على أكثر من ملياري شخص، من خلال شبكة كبيرة من مجموعات التجزئة، وتجار التجزئة المستقلين، والأسواق الإلكترونية، وتجار إعادة التصدير، وأخصائيي النظم المتكاملة، والمهندسين المعماريين، والاستشاريين، والخبراء.

تطوّرت المجموعة من دار توزيع ذات علامة تجارية واحدة ومتجر واحد، إلى بناء مجموعة وافية من العلامات التجارية العالمية، وافتتاح متاجرها الخاصة للبيع بالتجزئة، بما في ذلك متاجر للعلامات التجارية. تخدم المجموعة العملاء في الإمارات العربية المتحدة وأسواق مختارة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتفتخر بشراكتها مع أكثر من أربعة عشر علامة تجارية دولية، وإدارتها خمسة عشر متجراً للبيع بالتجزئة، بالإضافة إلى ثلاثة مراكز خدمة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. تواصل مجموعة إيروسEros Group العمل من خلال عملية لوجستية سلسة يومياً لتحقيق هدفها الأساسين ألا وهو إسعاد العملاء. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.erosgroup.ae أو www.erosdigitalhome.ae

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة