جامعة نجران تعلن مواعيد وطريقة التسجيل في الدبلومات العالية والمتوسطة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 يوليو 2021
جامعة نجران تعلن مواعيد وطريقة التسجيل في الدبلومات العالية والمتوسطة

أعلنت جامعة نجران، ممثلة في عمادة خدمة المجتمع والتعليم، عن عن استعدادها لاستقبال طلبات التسجيل في عدد من الدبلومات العالية والمتوسطة، وذلك للعام الدراسي القادم 1443 هـ.

مواعيد استقبال طلبات التسجيل في جامعة نجران 1443 هـ

وبحسب ما ذكرته تقارير محلية، فستبدأ جامعة نجران في استقبال طلبات التسجيل للعام الجامعي الجديد 1443 هـ، في عدد من الدبلومات المتوسطة والعالية، وذلك بداية غداً الثلاثاء 17 ذو الحجة (الموافق 27 يوليو 2021 م)، وحتى يوم السبت 28 ذو الحجة (الموافق 7 أغسطس 2021 م).

الدبلومات العالية في جامعة نجران 1443 هـ

وأوضحت جامعة نجران الدبلومات العالية المتاح التسجيل فيها للدراسة خلال العام القادم 1443 هـ، وهي تشمل:

  • دبلوم الأمن الفكري.
  • دبلوم المحاماة.
  • دبلوم الأمن السيبراني.
  • دبلوم الإرشاد الأسري.

ونوهت الجامعة إلى أنه يُشترط للتسجيل في هذه الدبلومات أن يكون الطالب حاصلاً على شهادة جامعية مرتبطة بالتخصص الذي يرغب في الالتحاق به.

الدبلومات المتوسطة في جامعة نجران 1443 هـ

وفيما يتعلق الدبلومات العالية في جامعة نجران، والمتاح التسجيل فيها للدراسة خلال العام الجديد 1443 هـ، فهي تشمل:

  • دبلوم المحاسبة.
  • دبلوم الفندقة والسياحة.
  • دبلوم علوم الحاسب التطبيقي.
  • دبلوم الموارد البشرية.

ولفتت الجامعة إلى أنه يُشترط للتسجيل في هذه الدبلومات أن يكون الطالب حاصلاً على الشهادة الثانوية.

طريقة التسجيل في الدبلومات العالية والمتوسطة في جامعة نجران 1443 هـ

ودعت جامعة نجران الطلاب الراغبين في الالتحاق بالدبلومات العالية والمتوسطة في الجامعة، إلى الدخول على البوابة الإلكترونية الخاصة بالموقع، واستكمال خطوات التسجيل، وذلك من خلال هذا الرابط.

جامعة نجران تفتح باب القبول الاحتياطي للعام الدراسي 1443 هـ

وكانت جامعة نجران في المملكة العربية السعودية، ممثلة في عمادة القبول والتسجيل، قد أعلنت في وقت سابق عن بدأها في استقبال طلبات القبول للمرحلة الثانية (القبول الاحتياطي)، للعام الجامعي الجديد 1443 هـ، بداية من يوم الاثنين 16 ذو الحجة 1442 هـ (الموافق 26 يوليو 2021 م)، ولمدة 9 أيام، وذلك حسب المقاعد المتاحة.

ونقلت تقارير محلية تصريحات منسوبة إلى وكيل جامعة نجران، الدكتور زهير العمري، قال فيها أن التقديم على القبول الاحتياطي سيكون عبر البوابة الإلكترونية للجامعة، على أن يتم إعلان النتائج يوم السبت 28 من شهر ذو الحجة (الموافق 7 أغسطس 2021 م).

وأوضح العمري أن جامعة نجران تفتح الباب في هذه المرحلة أمام الطلاب الذين لم يتم قوبلهم في المرحلة الرئيسية، وذلك في حال انسحاب بعض المتقدمين في القبول الرئيسي وعدم إكمال إجراءاتهم، وذلك حسب المقاعد الشاغرة.

جدير بالذكر أن جامعة نجران أعلنت في وقت سابق عن نتائج المقبولين على المرحلة الرئيسية للعام الدراسي الجديد 1443 هـ، حيث بلغ عدد المقبولين أكثر من 6000 طالب وطالبة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة