موعد التسجيل في جامعة الملك فيصل 1444

جامعة الملك فيصل تكشف موعد التسجيل في مختلف التخصصات

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 يوليو 2023
موعد التسجيل في جامعة الملك فيصل 1444

كشفت جامعة الملك فيصل عن موعد التسجيل الخاص بجميع التخصصات في مرحلتي البكالوريوس والدبلوم وذلك من خلال بوابة القبول الإلكتروني وكذلك تخصصات الكلية التطبيقية.

وأوضحت جامعة الملك فيصل عبر موقعها عن مواعيد فتح باب التسجيل في مرحلة البكالوريوس والدبلوم بدءاً من مساء الأحد المقبل.

ويبدأ التسجيل في مرحلتي البكالوريوس والدبلوم من الأحد 21/12/1444 هجريا والموافق 9/7/2023 وحتى الثانية عشرة ظهرا من يوم الأربعاء 24/12/1444 هجريا والموافق 12/7/2023 ميلاديا.

فيما ذكر الدكتور أحمد بن خالد العبدالعالي عميد القبول والتسجيل في جامعة الملك فيصل أن كل المتقدمين من الطلاب عليهم استكمال كل الرغبات بناء على النسبة الموزونة لهم ومن خلال شروط القبول في الكليات، وشدد على أنه في حال كانت الرغبات غير مكتملة فلن يتم إكمال الطلب.

وتحرص جامعة الملك فيصل على الشفافية وتحقيق العدالة بين كل المتقدمين من خلال المفاضلة التنافسية الإلكترونية وتلبية كبيرة لكل احتياجات سوق العمل والرد على كافة استفسارات القبول.

الجدير بالذكر أن جامعة الملك فيصل واحدة من أقوى الجامعات في المملكة العربية السعودية وتشهد إقبال كبير من الطلبة غير السعوديين لمدة خمس سنوات وذلك خلال الفترة من الخميس 2/1/1445 هجريا وحتى الأحد 5/11445 هجريا.

وحرص عدد كبير من الطلاب على البحث عن جامعة الملك فيصل وموعد التسجيل الخاص بجميع التخصصات في مرحلتي البكالوريوس والدبلوم خلال الساعات الماضية.

ويمكنك التسجيل في جامعة الملك فيصل منه هنا

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة