جورج كلوني ينضم لقائمة المتهمين بقضايا غير أخلاقية: إليك التفاصيل!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 أكتوبر 2017
جورج كلوني ينضم لقائمة المتهمين بقضايا غير أخلاقية: إليك التفاصيل!

فجَّرت الممثلة الأمريكية فانيسا ماركيز مفاجأة صادمة بخصوص النجم العالمي جورج كلوني، حينما أكدت أنه تسبب في إنهاء مشوارها الفني بعدما اتهمته بالتحرش.

الممثلة الأمريكية التي تتهم جورج كولوني

واستغلت الممثلة التي شاركت جورج مسلسل "إي آر"، الذي ذاع صيته عام 1995، تعليق جورج كلوني على قضية التحرش التي تلاحق المنتج هارفي وينست، لتكشف تلك المفاجأة الصادمة، حيث أكدت عبر حسابها على موقع التدوين المصغر "تويتر" أن كولوني تسبب في وضع اسمها على "القائمة السوداء"، حسب وصفها، وساهم في إنهاء مشوارها الفني مبكراً بعدما اتمهته بالتحرش بها.

غرامة مالية لمن يقترب من جورج كلوني وأمل علم الدين في ميلانو

وعلَّقت الممثلة الفرنسية، المغورة نوعاً ما، على أحد تصريحات كلوني عن المنتج الشهير المتهم بالتحرش قائلة: "تسبب كلوني في وضع اسمي على القائمة السوداء بعدما شكوت من التحرش الذي أتعرض له، فالنساء اللواتي لا يتماشين مع قواعد تلك اللعبة يخسرن مهنتهن، وهذا ما حل بي، لقد خسرت".

ولم تكتفِ فانسيا بهذا التعليق فقط، بل قامت بإعادة تغريد مقال لجورج كلوني ينتقد ما قام به المنتج الأمريكي، معقبة عليه بتعليقها: "هذا هراء"، كما قامت بسرد واقعة الترحش بها خلال عملها مع كلوني في مسلسل (ER).

حقيقة طلاق جورج كلوني وأمل علم الدين بعد 87 يوماً من زواجهما فقط

فيما أنكر الممثل العالمي جورج كلوني اتهامه بالتحرش في تصريح لـ"E! News"، مؤكداً أنه لم يكن على علم بوضع اسم الممثلة المغمورة على القائمة السوداء، معقباً بالقول: "إذا سلمت بما تقوله، فأنا لم أكن منتجاً ولا مخرجاً في المسلسل، وبذلك فلم يكن لي أي علاقة باختيار الممثلين، بل إنني كنت مجرد ممثل ضمن الاختيارات".