مواطن سعودي يتحول إلى أحد مشاهير المملكة بسبب فعل غريب: إليك التفاصيل!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 ديسمبر 2017
مواطن سعودي يتحول إلى أحد مشاهير المملكة بسبب فعل غريب: إليك التفاصيل!

بعد أسبوع واحد فقط من افتتاح مدينة جدة لواجهتها البحرية، بطول 4 كيلومترات، قام شخص مجهول الهوية في المملكة العربية السعودية بكتابة اسم "ثامر" على المرافق العامة التي تم تدشينها حدثياً.

ثامر

وتحول الشخص المجهول إلى أحد مشاهير المملكة خلال ساعات قليلة، بعدما تدول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور تظهر الفعل الغريب الذي قام به هذا الشخص؛ حيث قاموا تدشين "هاشتاج" حمل اسم "ليس_يا_ثامر"، تصدر قائمة الأعلى تفاعلاً على موقع التدوين المصغر "تويتر".

شاهد السيارات تسبح في سيول جدة السعودية

وتلقى الشخص المجهول سيلاً من الانتقادات والمطالبات الحثيثة بمحاسبته على قيامه بتشويه المرافق العامة في الواجهة البحرية الجديدة في مدينة جدة، حيث كتب عليها اسمه، متجاهلاً كل المناشدات والتعليمات الرسمية والشعبية، والتي شارك فيها الأمير خالد الفيصل، أمير منطقة مكة المكرمة، للمطالبة بالحفاظ على الواجهة الجديدة.

ثامر

وقد تم افتتاح الواجهة البحرية لمدينة جدة، قبل أسبوع، بطول ما يقارب 4 كيلومترات، وهي تضم مساحات خضراء كبيرة للتنزه، وشواطئ للسباحة، ورصيفًا للصيد البحري، ومرفأين لمراكب التنزه البحرية.

ثامر

وفي سبيل الحفاظ على الواجهة من التخريب والعبث، دشنت المدينة حملة توعوية ضخمة، شارك فيها أمير مكة، لمناشدة المواطنين والمقيمين بالحفاظ على الواجهة الجديدة للمدينة، وعدم العبث بها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة