خطأ فادح في القناة الخامسة بالتلفزيون المصري ورئيسة التلفزيون تعتذر

وضع مخرج القناة الخامسة استرابة خاطئة أثناء نقل شعار صلاة التراويح

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 أبريل 2023
خطأ فادح في القناة الخامسة بالتلفزيون المصري ورئيسة التلفزيون تعتذر

وقع مخرج بالقناة الخامسة المصرية في خطأ فادح مساء أمس في أثناء نقل صلاة التراويح، حيث تم وضع استرابة خاطئة على الشاشة بعنوان قداس عيد القيامة للطائفة الإنجيلية بدلا من عنوان نقل شعائر صلاة التراويح.

وهو الأمر الذي أثار جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات على هذا الأمر ما بين السخرية من هذا الخطأ، وما بين المدافعين عن إمكانية الخطأ وأنه أمر وارد.

من جانبها عبرت الدكتورة نائلة فاروق رئيسة التلفزيون المصري عن اعتذارها عن هذا الخطأ الذي وقع فيه المخرج المنفذ بالقناة الخامسة. وأكدت على أنه تم إحالة كافة المسؤولين عن هذا الخطأ إلى التحقيق سواء المسؤولون عن متابعة الشاشة أو العاملين في ذلك الوقت سواء فنيين داخل الاستوديو أو مخرجين.

كما أوضحت رئيسة التلفزيون المصري أنه تم إيقاف المخرج المسؤول عن هذا الخطأ لحين الانتهاء من التحقيقات.

ومن جانبه قال رئيس القناة الخامسة أحمد كحليو إنه تم إحالة المخرج للتحقيق وأن التحقيق سيجري معه اليوم، موضحا أن الصورة التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي صورة صحيحة وأنه خطأ من المخرج حيث وضع استرابة خاطئة على الشاشة والتي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي فبدلا من أن يكتب بث صلاة التراويح وضع قداس عيد القيامة المجيد للطائفة الإنجيلية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة