ذا روك وكيفين هارت.. 6 حقائق عن صداقة النجمين المفضلين في هوليوود

  • تاريخ النشر: السبت، 19 مارس 2022
ذا روك وكيفين هارت.. 6 حقائق عن صداقة النجمين المفضلين في هوليوود

دواين جونسون الشهير بـ «ذا روك» وكيفين هارت الثنائي المفضل في عالم مشاهير هوليوود لدى الكثير من المعجبين، فقد أصبحا بطريقة ما الثنائي الديناميكي في هوليوود، فإليك عزيزي القارئ أبرز حقائق عن العلاقة الثنائية بين الصديقين ذا روك وكيفين هارت.

1. ذا روك يترك شهر العسل من أجل كيفين هارت

وفقاً لموقع cracked، في 18 أغسطس 2019، تزوج جونسون من صديقته القديمة لورين هاشيان، لكن جونسون ترك شهر العسل مبكراً عندما سمع أن هارت تعرض لحادث سيارة في الأول من سبتمبر.

2. كلاهما من المؤيدين الراسخين لمكافحة التنمر

كان كل من دواين جونسون وكيفن هارت ضحيتين للتنمر، لذا فاجأوا 275 مراهقاً في مدرسة ثانوية في مدينة نيويورك لنشر رسالة مناهضة للتنمر.

وجاء نص الرسالة هي «رسالتنا للجميع هنا هي أن تكون رائعاً، إذا كنت شخصاً تعرض للتنمر، فنحن نشجعك على التحدث، لديكم جميعاً مستقبل مشرق. هل تعلم لماذا لديكم مستقبل مشرق؟ لأن بأيديكم جميعاً مصيركم».

3. مقلب دواين لكيفين في جومانجي

كيفن هارت لا يحب العناكب فهو يخاف منها، لهذا فاجئ ذا روك صديقه كيفين أثناء تصوير فيلم جومانجي، حيث أرعبه بوجود عنكبوت في مكان التصوير الأمر الذي أرعب كيفين وسط ضحكات باقي طاقم التصوير.

4. علاقة عائلية للغاية

في حياتهما الخاصة، يعد كل من ذا روك وهارت صديقين حميمين للغاية، وتقضي عائلاتهما الوقت معاً أيضاً، مثل أوقات العشاء وحفلات الشواء وأعياد الميلاد والحفلات للأطفال.

5. لعبوا دور البطولة في 5 أفلام حتى الآن

ظهر كل من ذا روك وصديقه كيفين هارت سوياً في 5 أفلام حتى الآن، باعتبار أنهما سيواصلان المشاركة سوياً.

فقد ظهرا معاً في أفلام Central Intelligence عام 2016، ثم Jumanji: Welcome to the Jungle عام 2017، تلى ذلك في عام 2019 Jumanji: The Next Level، كما تشاركا في The Fast & The Furious Presents: Hobbs & Shaw في العام ذاته، كما أنه من المقرر أن يظهرا كمؤديا صوت في DC League of Super-Pets الذي من المقرر إطلاقه في 2022.

6. السخرية من فرق الطول

وفقاً لكيفين، يبلغ ارتفاعه 5 أقدام وما يزيد قليلاً عن 140 رطلاً، من ناحية أخرى، يبلغ طول ذا روك نحو 6 أقدام ما يزيد قليلاً عن 260 رطلاً. لذا دائماً يمازحون بعضهم البعض في جميع اللقاءات.