أفضل أفلام لذا روك

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 فبراير 2022
أفضل أفلام لذا روك

اشتهر دواين "ذا روك" جونسون بتاريخه الواسع في WWE، وسيظل دائمًا صخرة لا يمكن إيقافها تتدحرج أسفل تلة الأداء المتوسط ​​وفي وادي النصر. قبل مسيرته الناجحة للغاية في WWE، كان دواين نهاية دفاعية للبطولة لجامعة ميامي. وفي المقال أفضل أفلام لذا روك.

ذا روك

بعد انتقاله إلى اتحاد كرة القدم الأميركي في عام 1991، بدأ يأخذ اسمه وشخصيته الجديدة: الصخرة. كما اتضح، كانت هذه مجرد بداية البركان لنجم موسيقى الروك هذا، واستمر في أن يصبح حضورًا سينمائيًا معروفًا عالميًا بعد بدايته الصعبة في عام 2001 عودة المومياء. كان ظهوره في السينما و WWE متزامنًا لمدة 5 سنوات أخرى، لكنه في النهاية وضع نصب عينيه على الطريق الصخري أي صناعة السينما الأمريكية. خلال هذا الوقت وحتى عام 2007، كان Dwayne لا يزال يُنسب إليه الفضل في أفلام "The Rock" أو "Dwayne" The Rock "Johnson". بعد أن اعتاد الناس على مظهره الحجري الجميل وسحره الشرير، كان دواين جونسون اسمًا معروفًا بدرجة كافية.

مشاريع ذا روك

بعد 20 عامًا في التلفزيون والأفلام، أصبح دواين أكثر بكثير مما كان عليه. بين جميع الأعمال التي كان يقوم بها، وشارك في تأسيس شركة إنتاج (Seven Bucks Productions)، بالإضافة إلى خط ملابس التمارين الرياضية الخاص به، وأطلق سماعات الأذن "The Rock" بالتعاون مع Under Armor. هذا الرجل ليس فقط نجم موسيقى الروك على الشاشة، إنه مبتكر صلب في الأعمال والمتعة. حتى أن دواين قد أزعج معجبيه على حسابه الشهير على Instagram والذي قد يترشح للرئاسة، حيث ينشر أيضًا إلهامًا للحياة والعمل والتمرين. قد يبدو هذا سخيفًا للغاية ولكن من بين أكثر من 30 ألفاً بالغ شملهم الاستطلاع، أيد 46% حملة رئاسية لبطل أفلام الحركة لدينا.

أفضل أفلام لذا روك

Baywatch (2017)

هي كوميديا ​​ساخرة وممتعة تستلهمها وتهرب معها. ابتليت بجرائم كبيرة على شواطئهم الجميلة، قرر رجال الإنقاذ الجذابون وغير الأذكياء في الخليج أن يأخذوا الأمور بأيديهم. يلعب دواين دور ميتش بوشانون، "كابتن" فرقته من أعضاء مجلس الإدارة. بينما يبذل هذا الفيلم قصارى جهده لإحياء المسلسل الأصلي، إلا أنه لا ينصفه تمامًا بنكاته الفجة وحبكة القصة المشوشة. على الرغم من ذلك، يتمتع طاقم الشخصيات (بما في ذلك Zac Efron) بلحظات مجدهم غالبًا في شكل براعة جسدية حيث يتباهون بمدى أدائهم لأدوارهم لكنهم يكافحون للتعبير عن أنهم يحاولون التصرف بغباء في أدوارهم. بشكل عام، هذا الفيلم ليس بالضرورة موصى به ولكنه يحتوي على بعض الموضوعات الممتعة إذا كنت من كبار المعجبين بموسيقى الروك أو إيفرون.

Snitch (2013)

يفاجئ Snitch المشاهدين بتفاني رجلنا الرائد. تم تعيين جيسون البالغ من العمر 18 عامًا من قبل صديق وتلقى حكمًا إلزاميًا بالسجن لمدة 10 سنوات، لكن والده المطلق جون ماثيوز (جونسون) قرر أنه سيفعل أي شيء للحفاظ على سلامة ابنه. استنادًا إلى قصة حقيقية، يهدف هذا الفيلم إلى زيادة الوعي بأحد عيوب نظام السجون. في حين أن الفيلم بشكل عام لا يكسر أي أرضية جديدة من منظور الفيلم، فإن أداء جونسون مثير للإعجاب ومتسق. في أفضل أداء درامي له على الأرجح، تواجه شخصية دواين مخاطر مثل عصابة مخدرات وتجار مخدرات كبار يهددون بإنهاء حياته وترك ابنه عالقًا في السجن.

Journey 2: The Mysterious Island (2012)

متعة شاملة لجميع أفراد العائلة ، رحلة 2: الجزيرة الغامضة تقدم كل ما قد تتوقعه من تكملة غير متوقعة. في نوع من قصة اندماج المعجبين، تأخذ مقدمة الفيلم هذه الكتابات الإبداعية الأكثر شهرة لجول فيرن (20000 تحت البحر، جزيرة جاليفر، رحلة إلى مركز الأرض، وما إلى ذلك) وتجمعها جميعًا لإنشاء مزيج من المرح والإثارة. أبرز ما يميز هذا الفيلم هو أن الرجل دواين رائع ولطيف و رانس من مايكل كين كجد وقح وساخر. شيء مهم يجب تذكره قبل مشاهدة هذا الفيلم: إنه فيلم حركة للعائلة والأطفال. ومع ذلك ، هناك عدد قليل من النجوم الشباب في هذا الفيلم الذين لم يذهبوا أبعد من ذلك بكثير، ولسبب وجيه. بعد تجاوز أول 30 دقيقة مبتذلة ، يعد هذا الفيلم في الأساس مجرد عرض لمواهب دواين العديدة حيث يحارب ويغني ويلعب الجيتار ويمنح لحظات مدهشة من الإخلاص ويقوم برقصته حتى يراها العالم. هناك أيضًا بعض المؤثرات المرئية المسلية المدهشة الموجودة في هذا الفيلم ، والتي لن تمر مرور الكرام إذا كنت منتبهًا.

The Scorpion King (2002)

قصة مستوحاة من سلسلة The Mummy، The Scorpion King هو فيلم حركة / مغامرة ممتع يمتد إلى الكون الخيالي. عندما يتعهد حاكم شرير لمدينة عمورة بتدمير القبائل البعيدة، يضطر محارب وقاتل ماهر يُدعى ماثايوس إلى توحيدهم ضد تهديد مشترك. يلعب دواين دور ماثايوس دور المدافع، أيضًا لأن القائد الشرير يهدد بتدمير أوطانه والأشخاص الذين يجعلونهم على ما هم عليه. على الرغم من أن هذا الفيلم يستند إلى شخصية من The Mummy Returns، إلا أن هذا الفيلم يقف من تلقاء نفسه ولا يبذل أي محاولات للتغلب على سحر المسلسل الأصلي. نتيجة لذلك، يعطي الفيلم كل ما هو متوقع من الغلاف: دواين جونسون المتلألئ يعطي كل ما لديه. باعتباره فيلمه الكبير التالي بعد ظهوره في فيلم The Mummy Returns، كان هذا الفيلم دورًا أساسيًا في مسيرة جونسون المهنية وإلى أين سيذهب بعد ذلك.

Pain & Gain (2013)

مبنية على قصة حقيقية، Pain & Gain هي قصة كوميدية قاتمة عن الغباء والحلم الأمريكي. عندما يقرر ثلاثة لاعبين كمال أجسام من صن جيم أنهم يستحقون ما يمتلكه الأثرياء والأقوياء، فإنهم يخططون للحصول عليه بأي وسيلة ضرورية. من إخراج مايكل باي، يشبه تصميم الفيلم وأسلوبه Baywatch ولكنه يوفر الكثير للعمل معه. بطولة Mark Wahlberg جنبًا إلى جنب مع نجم الساعة لدينا، يتمتع هذان الشخصان ببعض الكيمياء غير المتوقعة على الشاشة والتي تعمل بالتأكيد. إنه يدفع بموضوع "القصة الحقيقية" كثيرًا، مع الأخذ في الاعتبار أنه قد تم اعتماده بشكل فضفاض على أساس الأحداث الحقيقية وبعيدًا عن كتاب يسمى Pain & Gain: هذه قصة حقيقية لكنني أعتقد أن هذه هي النكتة. كما هو الحال مع جميع أفلام Michael Bay مؤخرًا ، يتمتع هذا الفيلم بروح الدعابة التي تخفف العبء، مما يجعله ممتعًا للجلوس مع بعض الفشار والاستمتاع ببساطة بالجنون.

Fighting with My Family (2019)

استنادًا إلى قصة حقيقية بدقة شديدة، فإن القتال مع عائلتي يدخل في موضوع يمكن لجونسون أن يتخلف عنه حقًا: دبليو دبليو إي. مصارعة. إلى جانب أفلام الحركة الذاتية التي أنتجها (Rampage، Skyscraper، Jumanji، Baywatch)، كانت هذه أول تجربة له في إنتاج فيلم كان قريبًا وعزيزًا على قلب السيد روك. تطمح عائلة مصارعة غريبة الأطوار من نورويتش بإنجلترا إلى الانضمام إلى WWE، ولكن عندما يتم اختيار Paige الابنة الصغرى في حدث تجنيد، تواجه العائلة اختبارات الانفصال والغيرة. على الرغم من أننا لا نرى الكثير من موسيقى الروك الخاصة بنا في هذا الفيلم ، إلا أن وجوده أساسي بلا شك لأنه بمثابة دليل لشخصيتنا الرئيسية المضللة. نظرًا لأن هذه قصة حقيقية، فلا عجب أن جونسون أراد إنتاج هذا الفيلم وأن تُروى هذه القصة، مع الأخذ في الاعتبار أنه كان موجودًا بالفعل في ذلك الوقت لمساعدة Paige ويكون أكبر رجل عرفه على الإطلاق: The Rock. هذا هو الدور الوحيد اليوم حيث يُظهر جونسون جذوره لأولئك الذين ليسوا على دراية بـ WWE، بينما يُظهر للعالم أيضًا ما يدور حوله عالم المصارعة. إذا كان لديك اشتراك Hulu، فهذا أحد أفضل الأفلام على Hulu الآن.

Jumanji: The Next Level (2019)

في الجزء الثاني - وليس بالجودة نفسها - من أفلام Jumanji التي تم إحياؤها وتجديدها، تجلب Jumanji: The Next Level نفس المتعة والإثارة التي كانت تفعلها من قبل ولكن مع بعض الوجوه الجديدة والمألوفة. لقد تغيرت اللعبة وأصبحت المناظر الطبيعية خلابة، مما تسبب في جميع أنواع المشاكل لطاقم الأصدقاء والأبطال لدينا، ولكن لا يزال هناك شيء واحد فقط يجب القيام به: أنقذ العالم. في بعض النواحي، يقدم هذا الفيلم بعض التعليقات الشيقة حول عالم الألعاب الذي نحن فيه حاليًا.

The Rundown (2003)

في أحد أفلامه المبكرة والتي لم يتم تقديرها كثيرًا ، The Rundown هو فيلم كوميدي رائع للحركة الرفيقة يقدم بالضبط ما يعد به. مثل معظم أفلام جونسون، هذا الفيلم مبتذل بعض الشيء ومبالغ فيه ولكنه يسلي الجوارب من الجماهير المطمئنة. يلعب جونسون دور بيك ، صائد الجوائز و "الجامع" الذي يريد أن ينتهي من حياته العنيفة والمضي قدمًا ليبدأ مطعمه الخاص. ترسله وظيفته الأخيرة إلى البرازيل، حيث يتعين عليه القبض على ابن رئيسه وإعادته، والذي يلعب دوره شون ويليام سكوت. تبين ، أن هناك الكثير من الاضطرابات السياسية والاجتماعية في هذه القرية الصغيرة في البرازيل، حيث وقع بيك في دور البطل مرة أخرى. طوال الفيلم ، قال Beck باستمرار ، "أنا لا أحب الأسلحة"، وهو أمر رائع ينذر بنهاية مواجهة ملحمية تحدث بالتأكيد. يعد جونسون حضورًا قويًا ومضحكًا في هذا الفيلم ، حيث أظهر المنتجون في ذلك الوقت أنه مستعد لمزيد من وقت الشاشة بطريقة مماثلة. بخلاف كونه خطوة محورية في مسيرته المهنية.