زوجتك أقل جمالا .. باريش أردوتش يحرج صحفي ويخطف القلوب

تصدر الفنان التركي باريش أردوتش التريند على مواقع التواصل الاجتماعي

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 أبريل 2024
زوجتك أقل جمالا .. باريش أردوتش يحرج صحفي ويخطف القلوب

تصدر الفنان التركي باريش أردوتش التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد تداول نشطاء فيديو رد الممثل على أحد الصحفيين الذي وصف زوجته بأنها أقل جمالاً منه.

حديث باريش أردوتش عن زوجته

ويظهر الفيديو الممثل باريش أردوتش وهو في حدث إطلاق إعلانه لماركة KİĞILI، ليتفاجأ بسؤال موجه له من أحد الصحفيين، عن زوجته، والذي جاء: "أعتقد أن زوجتك جوبسي أوزاي هي أكثر شخص يرى سلبيات لكونك وسيماً لهذه الدرجة".

ليرد الفنان باريش أردوتش بإجابة حازت على إعجاب العديد من جمهوره لسرعة بديهته ودفاعه عن زوجته وإحراجه للصحفي، حيث رد قائلا: "أنا في الأساس مع أجمل امرأة في العالم".

آخر أخبار باريش أردوتش

كما كشف باريش أردوتش خلال حدث إطلاق ماركة KİĞILI، عن تحضيره لفيلم جديد سيعرض قريبا، على المنصات الرقمية.

وقال عن الفيلم: "لدي فيلم جديد سنبدأ تصويره في شهر يونيو بمنطقة بحر إيجه، وسيعرض لاحقًا على منصة رقمية".

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الدراما الرومانسية، وسيحمل عنوان "حب آخر"، وسيلعب فيه أردوتش دور رجل أعمال، فيما لا يزال جاري اختيار شريكته في دور البطولة.

يجدر بالإشارة، أن الفيلم من إنتاج O3 Medya للكاتبة جيلان ناز بايلان، التي حقق فيلمها الأول مروة كولت Merve Kült نجاحاً كبيراً في تركيا على منصة نتفليكس Netflix.

 من هي زوجة باريش أردوتش؟

زوجة الممثل التركي الشهير باريش أردوتش هي الممثلة والكاتبة التركية جوبسي أوزاي، وتعتبر شخصية معروفة في الوسط الفني التركي، وقد اكتسبت شهرة واسعة ليس فقط بسبب موهبتها الفنية ولكن أيضًا بفضل علاقتها العاطفية وزواجها من باريش أردوتش، الذي اشتهر بدور "عمر" في المسلسل التركي "حب للإيجار".

تميزت جوبسي بأدوارها المتنوعة وكتاباتها الإبداعية، وقد بدأت مشوارها الفني في عام 2014، ووُلدت في 30 يوليو 1984، وهي من مواليد مدينة إزمير في تركيا، تزوجت من باريش أردوتش وأصبحا والدين لابنتهما جان آسيا في 9 سبتمبر.

يُعرف عن الزوجين تعاونهما في العديد من المشاريع الفنية، وقد شاركا معًا في فيلم "زليخا"، الذي يُعد من أبرز أعمال جوبسي.

 تُعتبر قصة حبهما وزواجهما من القصص الملهمة في الوسط الفني التركي، حيث تجمعهما علاقة قوية ومستقرة، ويُشاد بتأثيرهما الإيجابي على بعضهما البعض سواء في حياتهما الشخصية أو المهنية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة