باريس يحرج مدربه بسبب ميسي

النادي الفرنسي يصحح تصريحات مدربه

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 يونيو 2023
باريس يحرج مدربه بسبب ميسي

أحرجت إدارة باريس سان جيرمان، مدربها كريستوف غالتييه، وذلك بسبب تصريحاته عن ليونيل ميسي لاعب الفريق وعن مستقبله مع النادي الفرنسي. 

وكان غالتييه قد صرح خلال مؤتمر صحفي قبل مواجهة كليرمون ضمن الجولة الأخيرة من منافسات الدوري الفرنسي بأن المباراة المقبلة للفريق ستكون هي الأخيرة للنجم الأرجنتيني مع النادي. 

وكان غالتييه قد تمنى بأن تستقبل جماهير باريس سان جيرمان لاعبها ميسي بالطريقة اللائقة وترحب به بأفضل طريقة ممكنة خاصة وأنه سيخوض مباراته الأخيرة على ملعب حديقة الأمراء. 

فيما قرر نادي باريس سان جيرمان أن يرد على ما قاله كريستوف غالتييه بأن المدرب تحدث عن مصير ليونيل ميسي بطريقة غير صحيحة. 

فيما أشارت وكالة الأنباء الفرنسية أن إدارة باريس سارعت لتصحيح الموقف بعد تصريحات المدرب الفرنسي. 

واستكمل النادي الفرنسي بيانه بأنه يريد بأن يؤكد للجميع بأن غالتييه كان يقصد بأن مباراة كليرمون ستكون الأخيرة لميسي والنادي هذا الموسم فقط وليس بصورة عامة. 

الجدير بالذكر أن ليونيل ميسي ينتهي عقده مع النادي الفرنسي بنهاية الموسم الجاري وتشير التقارير إلى أن النجم الأرجنتيني سيرحل عن صفوف الفريق عقب نهاية الموسم ولن يمدد عقده مع الفريق حتى صيف عام 2024. 

يذكر أن ميسي مطلوب من عدة أندية عربية وعالمية وعلى رأسها نادي الهلال السعودي، بجانب نادي إنتر ميامي الأمريكي وذلك مع رغبة نادي برشلونة في استعادة أسطورة الفريق مجدداً مع مطالبات الجماهير بعودته إلى الفريق لتكريمه.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة