سعرها خيالي.. مرسيدس تطلق طرازها الجديد CLE كابريو

تعرف على مواصفات سيارة مرسيدس CLE كابريو المبهرة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 أبريل 2024
سعرها خيالي.. مرسيدس تطلق طرازها الجديد CLE كابريو

كشفت شركة مرسيدس النقاب عن طرازها الجديد CLE كابريو ، والتي تأتي لتثري تشكيلة مرسيدس الفاخرة من السيارات المكشوفة، وتقدم مزيجًا مثاليًا من الفخامة والأداء والراحة.

سعر سيارة مرسيدس CLE كابريو

يتوفر طراز CLE كابريو بسعر  66 ألفاً و402 يورو أي حوالي  3.4 مليون جنيه مصري، وأعلنت الشركة أن طول السيارة يبلغ حوالي  4.85 متراً.

تصميم فريد يبهر الأنظار

تتميز CLE كابريو بتصميمها الأنيق والعصري، الذي يعكس فخامة مرسيدس المعتادة، وتأتي السيارة بطول 4.85 متراً، مما يوفر مساحة واسعة للركاب والأمتعة، وتتميز CLE كابريو بخطوطها الانسيابية وأبعادها المتناسقة، مما يجعلها تبدو وكأنها لوحة فنية على الطريق.

سقف قماشي يضفي لمسة من الجمال

تتميز CLE كابريو بسقفها القماشي الأنيق، الذي يمكن فتحه وإغلاقه بسهولة في غضون 20 ثانية فقط، حتى سرعة 60 كيلومترًا في الساعة.

ويضفي السقف القماشي لمسة من الجمال على السيارة، ويتيح للركاب الاستمتاع بأشعة الشمس والهواء الطلق أثناء القيادة.

نظام دفع هجين معتدل يوفر القوة والكفاءة

تعتمد CLE كابريو على نظام دفع هجين معتدل 48 فولت بقوة 381 حصان، مما يوفر أداءً قويًا واقتصادية في استهلاك الوقود. وتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كيلومتر في الساعة خلال 4.7 ثانية فقط، بينما تبلغ سرعتها القصوى 250 كيلومترًا في الساعة.

ميزات متقدمة تعزز الراحة والأمان

تتميز CLE كابريو بمجموعة من الميزات المتقدمة التي تضمن راحة وأمان الركاب، بما في ذلك:

 نظام الملتيميديا MBUX مع شاشة لمس كبيرة: يُتيح هذا النظام التحكم في جميع وظائف السيارة بسهولة، ويُوفر تجربة ترفيهية مُمتعة.

زجاج أمامي مصمم لتوجيه هواء القيادة بعيدًا عن الركاب: يساعد هذا الزجاج في الحفاظ على هدوء المقصورة الداخلية، ويُتيح للركاب الاستمتاع بالقيادة دون أي إزعاج.

12 وسادة هوائية، بما في ذلك وسادة بين المقعدين الأماميين: توفر هذه الوسائد حماية فائقة للركاب في حال وقوع حادث.

نظام حماية الرأس مع وسادتين هوائيتين منفصلتين للرأس لركاب المقعد الخلفي (الأول من نوعه في سيارة مكشوفة من مرسيدس): يوفر هذا النظام حماية إضافية لركاب المقعد الخلفي في حال وقوع حادث.

تعد CLE كابريو سيارة مثالية لرحلات المشوار الطويلة، وتقدم تجربة قيادة لا تنسى حيث توفر تجربة مريحة وسلسة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة