Realme تطلق حاسوباً لوحياً بتقنيات متطورة وسعر منافس

تعرفوا على مواصفات ومزايا الحاسوب اللوحي الجديد Realme Pad X

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 أكتوبر 2022
Realme تطلق حاسوباً لوحياً بتقنيات متطورة وسعر منافس

أطلقت شركة Realme مؤخراً حاسوبها اللوحي الجديد Pad X، والذي يحمل مواصفات قوية وتقنيات متطورة، تؤهله لأن يكون من ضمن أفضل الأجهزة اللوحية الموجودة في الأسواق.

تعرفوا على مواصفات ومزايا الحاسوب اللوحي الجديد Realme Pad X

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن حاسوب Realme Pad X جاء بهيكل ذي تصميم أنيق مصنوع من البلاستيك والألومينيوم والزجاج المضاد للصدمات والخدوش، حيث يبلغ سمك الجهاز 7.1 ملم، فيما يصل وزنه إلى 499 غراماً.

ويحمل الجهاز اللوحي شاشة متطورة من نوع IPS LCD، والتي يمكن الرسم والكتابة عليها بواسطة قلم ذكي، حيث يبلغ مقاس هذه الشاشة 10.95 بوصة، ولها دقة عرض تبلغ 2000/1200 بكسل، ولها تردد يعادل 90 هيرتزاً، فيما يصل معدل سطوعها إلى 213 شمعة/م تقريباً.

ودعمت Realme حاسوبها الجديد بمعالج قوي من نوع Octa-core، ومعالج رسوميات متطور من نوع Adreno 619، كما زودته بذواكر وصول عشوائي تبلغ سعاتها 4 و6 غيغابايت، وذواكر تخزين داخلية تبلغ سعاتها 64 و128 غيغابايت، وهي قابلة للتوسيع عبر شرائح microSDXC.

وتم تزويد الحاسوب اللوحي بأنظمة لتحديد المواقع، كما تم تجهيزه بمنفذ USB Type-C 2.0، وبطارية كبيرة تبلغ سعتها 8340 ميلي أمبير، وهي تعمل مع شاحن سريع بقدرة 33 واطاً.

وبالنسبة لقدرات التصوير الفوتوغرافي، فإن جهاز Pad X يحتوي على كاميرا أساسية بدقة 13 ميغابكسل، وهي قادرة على توثيق فيديوهات بجودة 4K بمعدل 30 إطاراً في الثانية، فيما جاءت الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميغابكسل.

هذا، ويعمل الحاسوب اللوحي الجديد Realme Pad X بنظام تشغيل Android مع واجهات Realme UI 3.0،  كما يدعم تقنيات الجيل الخامس من الاتصالات 5G، فيما يبلغ سعره في الأسواق العالمية حوالي 250 يورو.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة