شاهد.. زواج نجل ولي عهد أبو ظبي في عرس جماعي

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 نوفمبر 2021
شاهد.. زواج نجل ولي عهد أبو ظبي في عرس جماعي

عقد نجل ولي عهد أبو ظبي حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان، أمس الأربعاء، مراسم زواجه ضمن حفل زفاف جماعي يضم 150 شاباً من الإمارات العربية المُـتحدة.

حاكم دبي يُشارك صوراً من حفل الزفاف

شارك حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، صوراً من الزفاف خلال تغريدة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر وصاحبها بتعليق يقول خلاله: "سعدت اليوم كما سعد شعب الإمارات بزفاف حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان وزفاف 150 شاباً إماراتياً معه. نُبارك لآل نهيان الكرام.. نُبارك لـ 300 أسرة إماراتية زواج أبنائها وبناتها.. نُبارك لشعبنا في عامه الخمسين أفراحه ومسراته ونسأل الله أن يُديم الخير والبركة علينا جميعاً".

شاهد.. زواج نجل ولي عهد أبو ظبي في عرس جماعي

يُذكر أنه قد تم تنظيم العرس الجماعي عن بُعد التزاماً بالتدابير الوقائية والإجراءات الاحترازية التي تهدف إلى الحدّ من انتشار جائحة فيروس كورونا المُستجد، كوفيد-19، فقد تم ربط مواقع احتفال العرسان في مختلف إمارات البلد العربي مع بعضها باستخدام "دائرة نقل مباشرة"، حيث شملت المواقع التالية: إمارة أبوظبي في قصر الحصن، وإمارة دبي في منطقة الشندغة التراثية، وإمارة الشارقة في منطقة قلب الشارقة، وإمارة عجمان في متحف عجمان، وإمارة أم القيوين في حصن فلج المعلا، وإمارة رأس الخيمة في مجلس البيت المتوحد في الجزيرة الحمرا، وإمارة الفجيرة في قرية التراث.

تناقلت تقارير صحفية محلية أنه قد أقيمت الأعراس الجماعية بمناسبة زفاف الشيخ حمدان على كريمة الشيخ خليفة بن حمدان بن محمد آل نهيان، الشيخة فاخرة، تزامناً مع احتفالات الدولة باليوم الوطني الخمسين للدولة "اليوبيل الذهبي للاتحاد". وقد تخلل الحفل عروض من الفنون الشعبية الإماراتية واللوحات والأهازيج التراثية.

يُذكر أن الإمارات العربية المُتحدة تحتفل في 2 ديسمبر من كل عام بعيدها الوطني وذكرى قيام الاتحاد عام 1971، وفي هذه المناسبة الوطنية تُعطل الدوائر الحكومية والخاصة يومي 2 و 3 ديسمبر.

تم اعتماد شعار "روح الاتحاد" ليكون الشعار الرسمي للاحتفالات في اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، وتم تعميمه ليكون شعاراً رسمياً لكافة الفعاليات في كل إمارات الدولة. واستمد تصميم الشعار من رؤية المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة