ولي عهد أبو ظبي يطلق 4 مبادرات اجتماعية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 يونيو 2018
ولي عهد أبو ظبي يطلق 4 مبادرات اجتماعية

أمر ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، بإطلاق برنامج أبوظبي للدعم الاجتماعي، الذي يهدف الى تعزيز مستويات المعيشة والحياة الكريمة للمواطنين، على أن تقوم اللجنة التنفيذية بوضع برنامج مفصل لأوجه الدعم، بما فيها الدعم المالي للأسر المستحقة وذلك قبل نهاية العام الجاري.

كما أمر ولي عهد أبوظبي بمضاعفة عدد القروض السكنية المعتمدة للمواطنين إلى 5 آلاف قرض سنوياً، وبتعديل سياسة الإسكان في أبوظبي وتسهيل الإجراءات الخاصة بها، وتقليل فترة الانتظار على ان تراعى السياسة دخل المواطنين في آلية السداد، وذلك وفقا للحساب الشخصي لولي العهد على تويتر.

قد يعجبك: ملك الأردن يُحذر شعبه من الدخول إلى المجهول

واعتمد ولي العهد مبلغ 3 مليارات درهم لتطوير المحاور الرئيسية والمرافق المجتمعية في مدينة خليفة ومدينة محمد بن زايد ومدينة شخبوط ومدينة زايد، لتكون مجتمعات سكنية متكاملة تلبي احتياجات المواطنين والمقيمين، ووجه بدراسة المتطلبات التطويرية للمناطق السكنية الأخرى في أبوظبي والعين والظفرة.

كما قرر الشيخ محمد بن زايد، بإنشاء هيئة "معاً" كمنصة شاملة لتفعيل منظومة المشاركة والمساهمة الاجتماعية في إمارة أبوظبي لمختلف أطياف المجتمع من مواطنين ومقيمين ومؤسسات، ودعم جهود المؤسسات الحكومية الرامية إلى تعزيز العمل التطوعي والاجتماعي في الإمارة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة