صور: تألق ببدل أنيقة في كل المناسبات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 أبريل 2016
صور: تألق ببدل أنيقة في كل المناسبات

يحتار الرجل ما الذي يرتديه في مناسبة معينة، وقد يضطر لارتداء ملابس لا تتلائم مع الحدث، لذا عليك اقتناء أشكال وألوان متعددة من البدل للمناسبات المختلفة.

ونقدم إليك فيما يلي أنواع مختلفة للبدل، تتناسب مع كافة الأحداث والمناسبات وأيضا طبيعة شخصيتك.

البدلة البيضاء

يتجنب معظم الرجال ارتداء البدلة البيضاء، نظرا لأنها سريعة الإتساخ، ولكن ما لا تعلمه هو أن ارتدائك بدلة بيضاء في مناسبة ما يجعلك ملك هذه المناسبة لندرة ارتدائها.

التوكسيدو

لابدّ لك من اقتناء بدلة التوكسيدو، مهما كانت طبيعة عملك، وذلك لتلبية الدعوات الرسمية والسهرات الراقية على أن تختارها بألوان كلاسيكية كالأسود لمظهر أنيق وآسر.

البدلة ذات الخطوط الطولية

يتوقف اختيار البدلة المناسبة مع شخصية الرجل، فالرجل المغامر والجريء مثلا، الذي يهوى كل ما هو عصري وفريد، يجب أن يقتني بدل بألوان جديدة ونقوش مميزة وأقمشة مترفة وخاصة تلك التي تحتوي على خطوط طولية مميزة.

البدلة الكحلي

اللون الكحلي لون ملكي بامتياز، فلا تتردد في اقتناء بدلة بهذا اللون بتصميم عصري أو كلاسيكي أو يجمع بين الاثنين.

البدلة السوداء

إذا أردت تعزيز تألقك ووسامتك، اختر بدلة باللون الأسود، فهو سيّد الألوان بلا منازع وأكثرها جاذبية وغموضاً ولا تنس تزيينها بربطات العنق والقمصان بألوان وتصاميم تتماشى مع شخصيتك وذوقك.

البدلة الرمادي

إذا كنت تريد كسر روتين اللونين الأسود والكحلي عند اقتناء بدلة جديدة، ولكنك لست من هواة الألوان الجريئة والنقوش، فاللون الرمادي هو الأنسب لك.

البدلة البيج

إذا كنت من هواة التميز، فعليك الحرص على ارتداء بدلة ذات ألوان فاتحة وبخاصة اللون البيج، الذي يمنحك مظهرا مميزا ورائعا في آن واحد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة