بعد ظهورها ببدلة رقص في رمضان.. رانيا يوسف لـ "المنتقدين": دا فراغ

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 فبراير 2024
بعد ظهورها ببدلة رقص في رمضان.. رانيا يوسف لـ "المنتقدين": دا فراغ

تعرضت الفنانة رانيا يوسف في الفترة الأخيرة لحملة انتقادات واسعة من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار صورها ببدلة رقص خلال تصويرها مشاهدها في مسلسلها برمضان 2024.

رانيا يوسف ببدلة رقص

وظهرت رانيا يوسف خلال الصور التى انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي وهي ترتدي أكثر من بدلة رقص في ملهى ليلى، ترتدي باروكة خلال تصوير مسلسلها الجديد "جريمة منتصف الليل"، الأمر الذي عرضها للانتقادات وأشار بعضهم أن الأمر لا يناسب مع أجواء روحانية شهر رمضان الكريم.

وعلقت رانيا يوسف على الانتقادات التي وجهت لها عبر برنامج ET بالعربي قائلة: "أنا مشوفتش جدل أنا بشتغل أنا مش مركز في السوشيال ميديا ومين بيقول ايه لأنها كلها حوارات ملهاش لازمة".

وتابعت قائلة رداً على المنتقدين: "أنتوا لسه مشفتوش المسلسل علشان تحكموا عليه والبدل مقفولة مفهاش حاجة ومش مكشوفة ومش عارفة أنتوا بتتكلموا في ايه دا فضا وفراغ أو ضيق وقت أو تسلية، بس تمام اتسلوا".

وعن مسلسلها الجديد "جريمة منتصف الليل" قالت رانيا يوسف: "القصة حقيقية عن حادثة حصلت منذ تقريبا 15 سنة ! أنا شخصيا أعرف الأشخاص الحقيقيين الأشخاص اللي حصلت لهم الحادثة".

مسلسل جريمة منتصف الليل

الجدير بالذكر، أن صناع مسلسل "جريمة منتصف الليل" احتفلوا مؤخرا بانتهاء تصوير مشاهد المسلسل المقرر عرضه ضمن موسم رمضان 2024، بحضور أبطال العمل في أحد المطاعم.

 مسلسل "جريمة منتصف الليل" يضم كل من رانيا يوسف وأحمد عبد العزيز وصلاح عبدالله وميار الغيطي وإلهام عبدالبديع ومحمد عز.

كما يشارك في البطولة من السعودية الفنانين ليلى سلمان وعلي السبع ونوف عبدالله والعمل من تأليف محمد الغيطي، وإخراج عصام شعبان.

وتدور قصة مسلسل "جريمة منتصف الليل" المستوحى من أحداث حقيقية وتدور قصته في 15 حلقة، حول جريمة جنائية  وقعت منذ 15 عاما وتحدث في وقت متأخر من الليل، وهي قتل طالبتان بالجامعة في مقر سكن إحداهما، ومن هنا تبدأ الأحداث في الاشتعال حيث يرصد العمل أحداثاً اجتماعية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة